القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:56:30 PM
وزير الدفاع الروسي في دمشق.. ورسالة للأسد من بوتن
وزير الدفاع الروسي في دمشق.. ورسالة للأسد من بوتن



أعلنت الرئاسية السورية أن الرئيس بشار الأسد استقبل، الثلاثاء، في العاصمة دمشق وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الذي أكد التزام بلاده بمكافحة الإرهاب إلى جانب الجيش السوري.

وقالت صفحة الرئاسة السورية على تويتر، إن الأسد وشويغو بحثا الأوضاع في إدلب وشرق الفرات، "حيث كان هناك توافق في الآراء حول ضرورة اتخاذ ما يمكن من إجراءات لعدم السماح للدول المعادية للشعب السوري بأن تحقق من خلال سياساتها وممارساتها في هاتين المنطقتين ما عجزت عن تحقيقه خلال سنوات الحرب".

وأكد الوزير الروسي أن بلاده مستمرة في مكافحة الإرهاب إلى جانب الجيش السوري، "وستواصل تقديم كل الدعم الممكن للشعب السوري لاستكمال تحرير كافة المناطق السورية، والحفاظ على وحدة الأراضي السورية وسيادتها واستقلالها".

وقد ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن شويغو سلم الأسد رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

من جانبه، قال الأسد: "بعض الدول والقوى تحارب الإرهاب بتصريحات مسؤوليها فقط، بينما تدعمه وتعمل معه على أرض الواقع وتستمر في تقديم الحماية له في بعض المناطق، وهي بهذه السياسات تسببت بسقوط الكثير من الضحايا المدنيين وساهمت بانتشار الإرهاب وتمدده الى مناطق أخرى".

وأكد الأسد لشويغو أن "العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة، وعلى رأسها عسكريا وسياسيا، كان من العوامل الحاسمة في صمود سورية في وجه الإرهاب، والإنجازات التي تحققت ضد تنظيمي داعش وجبهة النصرة والمجموعات الإرهابية الأخرى".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 19, 2019 - 11:56:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018