القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:31:00 AM
ماتيتش: يونايتد لا يمكنه تحمل أي هزات أخرى
ماتيتش: يونايتد لا يمكنه تحمل أي هزات أخرى

 قوضت هزيمتان متتاليتان لمانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم والدوري الممتاز الكثير من الزخم المحيط بصحوة مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت أولي غونار سولسكاير، إلا أن لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش يرى أن انهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل في الدوري يبدو في المتناول.

 

وجاءت الهزيمة في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي أمام ولفرهامبتون واندرارز بنتيجة 2-1 يوم السبت بعد الخسارة 2-صفر أمام أرسنال في الدوري الاسبوع الماضي.

 

ورغم تبقي 8 مباريات على نهاية الموسم، فإن يونايتد صاحب المركز الخامس يتقدم بنقطة واحدة على تشيلسي ويتراجع بفارق نقطتين عن أرسنال وثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير في السباق نحو المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

 

وقال ماتيتش للصحفيين "يجب أن نقدم أفضل ما لدينا لنصل لأول أربعة في الترتيب. لا يمكن أن ندع الامور تمر بهذا الشكل، هناك الكثير الذي يجب أن نلعب من أجله. لدينا ثماني مباريات متبقية في الدوري الانجليزي الممتاز ونحن نقاتل من أجل أول أربعة مراكز".

 

"لدينا دوري أبطال أوروبا أيضاً. سنرى ما يمكننا فعله وما نملكه من إمكانات ومهارات".

 

وعلى الرغم من الإخفاقات الاخيرة، فان ماتيتش يرى أنه يجب أن يتم تعيين النرويجي سولسكاير كمدرب دائم بعد أن قاد يونايتد للفوز في 14 مباراة من بين 19 منذ توليه المهمة خلفاً لجوزيه مورينيو المقال في ديسمبر الماضي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, March 19, 2019 - 9:31:00 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018