القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:29:40 AM
إجراء تأديبي بحق رونالدو بسبب "الحركة البذيئة"
إجراء تأديبي بحق رونالدو بسبب "الحركة البذيئة"

يواجه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي إجراء تأديبيا بسبب احتفاله عقب تسجيله لأحد أهدافه الثلاثة في الانتصار 3-صفر على أتليتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

 

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن اللاعب البرتغالي سيواجه جلسة استماع، يوم الخميس المقبل، بسبب "تصرف غير لائق" خلال مباراة إياب دور 16 حيث أكمل يوفنتوس الانتصار 3-2 في مجموع المباراتين.

 

وأصدر رونالدو إشارة مشابهة لتلك التي قام بها دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد أثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب بأن استدار باتجاه الجماهير ووضع يديه على سرواله، في احتفال اعتبر "بذيئا".

 

وجرى تغريم سيميوني مبلغ 20 ألف يورو (22708 دولار) بسبب الواقعة لكن لم يتم إيقافه عن إدارة مباراة الإياب.

 

ومن المقرر أن تتخذ الهيئة القارية قرارها بشأن رونالدو في 21 مارس، علما بأن فريقه سيلاقي أياكس أمستردام الهولندي في الدور ربع النهائي في 10 أبريل المقبل في هولندا و16 منه في تورينو.

 

وكان مدرب يوفنتوس،  ماسيميليانو أليغري قد أعرب عن ثقته بأن رونالدو لن يعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي، موضحا "أعتقد أن الجميع احتفلوا بطريقتهم الخاصة على أرض الملعب. لم أر أمرا غريبا، مجرد احتفال".

 

وتابع "لن يكون ثمة إيقاف" بحق البرتغالي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, March 19, 2019 - 9:29:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018