حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:17 AM
السلايطة : 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين
السلايطة : 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين
الحقيقة الدولية - عمان
يتوجه عشرات آلاف المعلمين، الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع المحددة لانتخاب أعضاء المجلس المركزي لنقابة المعلمين في دورته الرابعة 2019 .

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، إن جميع المراكز والبالغ عددها 308 مركزا موزعة على مختلف المحافظات والمديريات في المملكة جاهزة لاستقبال المعلمين.

وأضاف السلايطة إن عدد المترشحين بلغ 104 مرشحين للمقاعد الفردية و34 قائمة على نظام القوائم لانتخاب 164 عدد اعضاء المجلس المركزي الذي سينتخب بدوره مجلس النقابة.

ولفت إلى أن صناديق الاقتراع ستفتح في الساعة الثامنة صباحا وستغلق في الساعة الخامسة مساء مشيرا إلى أن التمديد سيكون حسب نسبة الاقتراع.

ويبلغ عدد المعلمين الذين يحق لهم الاقتراع 80 ألف و33 معلما ومعلمة، فيما يرجح أن تشهد الانتخابات اقبالا كثيفا من قبل المعلمين وبنسبة قد تصل من 80-90% .

يذكر انه وبموجب قانون نقابة المعلمين المعدل، فإن كل محافظة يمثلها 10 اعضاء في الهيئة المركزية، اضافة إلى ممثل واحد عن كل مديرية للتربية والتعليم، وعضو لكل 5 الاف معلم.

Tuesday, March 19, 2019 - 12:12:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023