الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:02:18 AM
الاحتلال الصهيوني يعتقل 15 فلسطينيا وينصب خيمة بسلفيت
الاحتلال الصهيوني يعتقل 15 فلسطينيا وينصب خيمة بسلفيت

 

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغريية المحتلة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن نابلس وجنين ورام الله وسلفيت والبيرة والخليل واعتقلتهم.

ونصب مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم الاثنين، خيمة كبيرة على دوار قرية حارس شمال مدينة سلفيت. وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان، ان أعدادا كبيرة من المستوطنين يتواجدون داخل الخيمة، بحماية جنود الاحتلال، فيما يتخوف المواطنون الفلسطينيون من أن تكون الخيمة بداية لسلسلة اعتداءات بحق ممتلكاتهم ومنازلهم.

واغلقت قوات الاحتلال الصهيوني امس مداخل كفل حارس، وحارس، ودير استيا، للبحث عن منفذ عملية اطلاق النار التي وقعت بالقرب من مستوطنة "أرئيل" الجاثمة على أراضي المواطنين هناك، وأدت إلى مقتل جنود "اسرائيليين" وإصابة آخرين، وقامت بالاستيلاء على تسجيلات كاميرات المراقبة في المناطق القريبة.

وأضاف دغلس ان عشرات المستوطنين انتشروا في مفترقات الطرق بمحافظة سلفيت، والشوارع الرئيسة المرتبطة مع المحافظات الأخرى، ومفرق "يتسهار" جنوب نابلس، وقاموا برشق المركبات المارة على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية بالحجارة، ما أدى لتضرر عدد منها.

كما أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم على إغلاق مداخل بلدة كفر الديك غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، ومنعت الدخول لها أو الخروج منها.

وقالت بلدية كفر الديك في بيان، إن جيش الاحتلال، واصل عمليات التمشيط، واقتحام المنازل في القرية منذ مساء امس وحتى صباح اليوم وأغلق جميع مداخل البلدة بحثًا عن منفذ عملية مستوطنة (أريئيل)، فيما انتشر مستوطنون على بعض مداخل البلدات والقرى، وبدأوا برشق مركبات المواطنين بالحجارة. –

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 18, 2019 - 11:02:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023