حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/03/2019 توقيت عمان - القدس 10:29:31 AM
قتيلان وإصابة خطيرة بعملية طعن وإطلاق نار قرب مستوطنة بسلفيت.. فيديو ومصور
قتيلان وإصابة خطيرة بعملية طعن وإطلاق نار قرب مستوطنة بسلفيت.. فيديو ومصور

قالت وسائل إعلام عبرية صباح الأحد، إن (إسرائيليين) اثنين- أحدهما جندي- قُتلا وأصيب ثالث بجراح خطيرة في عملية طعن وإطلاق نار قرب مستوطنة "أرائيل" المقامة على أراضي المواطنين جنوبي نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

 

وذكرت مصادر عبرية، أن فلسطينيًا واحدًا على الأقل وصل إلى مفترق مستوطنة "أرائيل"، وطعن جنديًا وسيطر على سلاحه ثم أطلق النار نحوه فقتله على الفور، وبعد ذلك أطلق النار على مركبة مستوطن قريبة فقتله داخلها، واستقل سيارته، وانسحب إلى منطقة قريبة.

 

وأشارت المصادر إلى أن المنفذ اتجه بعد ذلك إلى مستوطن آخر فأطلق النار عليه وأصابه بجراح خطيرة، وفي وقت لاحق عثر جيش الاحتلال على المركبة في مكان قريب بعد انسحاب المنفذ أو المنفذين.

 

في حين وصفت مصادر عسكرية (إسرائيلية) العملية بالقاسية جدًا.

 

وهرعت قوات معززة من جيش الاحتلال –وفق الموقع- إلى المكان وشرعت بأعمال التمشيط بحثًا عن المنفذ.

 

واغلقت قوات الاحتلال عقب عملية إطلاق النار مداخل قرى حارس، وكفل حارس، ودير استيا، ومردة، وجماعين بمدينة نابلس.

 

وأفاد رئيس مجلس قروي بروقين سعيد علان بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بأعداد كبيرة، وأغلقت مدخلها وانتشرت في وسط البلدة، وشنت عمليات دهم وتفتيش باستخدام الكلاب البوليسية.

 

واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال، وتحدثت أنباء محلية في البلدة عن إصابة أحد المواطنين بجراح خطيرة.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر الديك المجاورة، وداهمت العديد من المحلات والمنازل، ونفذت فيها عمليات تفتيش، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, March 17, 2019 - 10:29:31 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023