القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 10:57:11 PM
"المهندسين الزراعيين" المتعصبون اساس الارهاب
"المهندسين الزراعيين" المتعصبون اساس الارهاب

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

استنكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الجريمة الارهابية والتي استشهد فيها مصلون  مسجد في نيوزلندا اثر اطلاق نار من متعصب  يحمل الجنسية الاسترالية.

واكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان صادر عنه ان التعصب هو اساس الارهاب و وقوده، وان جريمة اليوم هي وجه اخر للتعصب و عدم التسامح في المجتمعات الاوروبية التي تشير دائما الى الجاليات الاسلامية فيها على انها  لا تقبل الاندماج، جريمة اليوم في تفاصيلها و نتائجها موجه نحو المسلمين.

وتساءل مجلس نقابة المهندسين الزراعيين هل ستكون ردة فعل المجتمعات الاوروبية قوية وعنيفة كما كانت في شارل ابدو ام ان العنوان مختلف هذه المرة.

وطالب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الحكومة الاردنية اتخاذ اقصى الاجراءات الرسمية في الرد على هذه الجريمة باعتباران جزءا من الشهداء هم اردنيون ونحن اولياء الدم يجب علينا ان نضمن حقهم .

ودعا مجلس المهندسين الزراعيين بالرحمة والغفران للشهداء جميعا و للاردنيين والشفاء العاجل للمصابين مؤكدا ان مصابنا اليم وحزننا يفتت اكبادنا على شهدائنا وجرحانا.

Friday, March 15, 2019 - 10:57:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018