وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:51:01 PM
جمعية الاخوان تدين العمل الإرهابي على المصلين في نيوزلندا
جمعية الاخوان تدين العمل الإرهابي على المصلين في نيوزلندا

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

دانت جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة المجزرة البشعة في نيوزلندا التي هزت الوجدان الإنساني بأكمله. وقالت في بيان لها اليوم الجمعة ان مجموعة من الإرهابيين اقدموا على اقتحام مسجدين من مساجد نيوزلندا، وفتحوا نيران حقدهم وإرهابهم وغطرستهم على الركع السجود، عمار بيت الله، في عمل جبان.

واضاف البيان ان الإرهابيين لم يكتفوا بقتل المسلمين فقط، بل صوروا عملهم الخسيس ليراه العالم كله، فأحرقوا قلوبنا، وأفجعوا قيمة الرحمة في البشرية، ولم تتوقف الإساءة للمسلمين عند نيوزلندا، بل تجدد الجرح الدامي في غزة على يد قوات الاحتلال والغد.

وقالت إن أي صمت دولي على الإرهاب الموجه ضد المسلمين هو وصمة عار على جبين من يلون الدماء البريئة ويفرق بينها، إذ تتعالى الأصوات والإدانات حين يكون الجاني مسلمًا، وتلوذ بعض المواقف الدولية بخزيها حين يكون الإرهابي من غير المسلمين.

وقالت نشد على يد حكومتنا بإدانة العمل الإرهابي الجبان ونطالبها بأن توصل مشاعر الغضب والسخط للحكومة النيوزلاندية عبر قنواتها الدبلوماسية.

وطالب البيان الحكومة بممارسة كل الضغط الممكن على العدو الصهيوني لكبح جماح الإجرام الموجه ضد غزة وشعبها.

وطالبت حكومة نيوزلندا بتنفيذ مظاهرة عالمية للزعماء على غرار مظاهرة شارلي آبدو، لتثبت هي والزعماء أن الإرهاب مدان وأنه لادين له.

ودعوا الله أن يتغمد الشهداء جميعًا بالرحمة، وأن يخفف عن المصابين.


Friday, March 15, 2019 - 9:51:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018