القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:51:01 PM
جمعية الاخوان تدين العمل الإرهابي على المصلين في نيوزلندا
جمعية الاخوان تدين العمل الإرهابي على المصلين في نيوزلندا

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

دانت جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة المجزرة البشعة في نيوزلندا التي هزت الوجدان الإنساني بأكمله. وقالت في بيان لها اليوم الجمعة ان مجموعة من الإرهابيين اقدموا على اقتحام مسجدين من مساجد نيوزلندا، وفتحوا نيران حقدهم وإرهابهم وغطرستهم على الركع السجود، عمار بيت الله، في عمل جبان.

واضاف البيان ان الإرهابيين لم يكتفوا بقتل المسلمين فقط، بل صوروا عملهم الخسيس ليراه العالم كله، فأحرقوا قلوبنا، وأفجعوا قيمة الرحمة في البشرية، ولم تتوقف الإساءة للمسلمين عند نيوزلندا، بل تجدد الجرح الدامي في غزة على يد قوات الاحتلال والغد.

وقالت إن أي صمت دولي على الإرهاب الموجه ضد المسلمين هو وصمة عار على جبين من يلون الدماء البريئة ويفرق بينها، إذ تتعالى الأصوات والإدانات حين يكون الجاني مسلمًا، وتلوذ بعض المواقف الدولية بخزيها حين يكون الإرهابي من غير المسلمين.

وقالت نشد على يد حكومتنا بإدانة العمل الإرهابي الجبان ونطالبها بأن توصل مشاعر الغضب والسخط للحكومة النيوزلاندية عبر قنواتها الدبلوماسية.

وطالب البيان الحكومة بممارسة كل الضغط الممكن على العدو الصهيوني لكبح جماح الإجرام الموجه ضد غزة وشعبها.

وطالبت حكومة نيوزلندا بتنفيذ مظاهرة عالمية للزعماء على غرار مظاهرة شارلي آبدو، لتثبت هي والزعماء أن الإرهاب مدان وأنه لادين له.

ودعوا الله أن يتغمد الشهداء جميعًا بالرحمة، وأن يخفف عن المصابين.


Friday, March 15, 2019 - 9:51:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018