وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 آذار 2019 أرودغان: تعامل رئيسة وزراء نيوزيلندا مع حادث كرايستشيرش مثال يحتذى به الادعاء الألماني يحتجز عشرة أفراد للاشتباه في تخطيطهم لهجوم الادعاء الهولندي: المشتبه به في حادث إطلاق النار في أوتريخت يقر بالذنب مجلس التعاون الخليجي يأسف لدعوة ترامب للاعتراف بسيادة (إسرائيل) على الجولان الشرطة: مقتل عشرات إثر تصادم حافلتين في وسط غانا الليرة التركية تهبط 3 في المئة أمام الدولار الأمريكي ألمانيا ترفض تصريحات ترامب حول سيادة (إسرائيل) على الجولان تركيا تأمر باعتقال 144 شخصا لصلتهم بكولن سلسلة بشرية لحماية المسلمين المصلين في نيوزيلندا شركة طيران إندونيسية تلغي طلب شراء طائرات من بوينج بسبب مخاوف الركاب صحيفة: سوخوي الروسية تدرس فتح مركز دعم فني في السعودية عشرات الآلاف يشاركون في احتجاجات مناهضة لبوتفليقة في العاصمة الجزائرية مجلس حقوق الإنسان يدعو لوقف توسع (إسرائيل) الاستيطاني في الجولان السوري مصادر إعلامية: منع السترات الصفراء من التظاهر في جادة "الشانزليزيه" ومحيطها

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 4:00:50 PM
صدمة ليلة الزفاف.. رسالة من الأم الميتة على حذاء العرس
صدمة ليلة الزفاف.. رسالة من الأم الميتة على حذاء العرس

 وجدت بريطانية على وشك الزواج رسالة سرية من والدتها الميتة منذ عامين تقريبا في مكان غريب، وبطريقة غير مسبوقة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

إذ بينما كانت إيما، البالغة من العمر 38 عاما، تخطط وتستعد للزواج في أغسطس المقبل، تلقت الأسبوع الماضي هدية عرس عبارة عن حذاء، لكنها لاحظت شيئا غريبا على نعل الحذاء من الأسفل.

 

وبعد أن تمعنت في الكتابة المنقوش على حذاء الزفاف، أجهشت إيما في البكاء وانعقد لسانها، بعدما اتضح أن الكتابة ما هي إلا رسالة تهنئة سرية من والدتها الراحلة، قبل عام تقريبا.

 

وقالت إيما إن والدتها كانت أصيبت بمرض السرطان بعد خطبتها بفترة بسيطة.

 

وأضافت أنها كانت تأمل أن تتمكن والدتها من البقاء على قيد الحياة، إلى ما بعد إتمام الزواج من صديقها ريتشارد، لكن الموت عاجلها في العام 2017.

 

وأوضحت إيما أن ترتيبات للزواج كانت صعبة من دون وجود الأم، وأنها كثيرا ما كانت تنخرط في نوبات بكاء، مضيفة أن الحذاء الهدية وصلها بواسطة البريد، وأبلغها ساعي البريد أن والدتها كانت رتبت كل شيء بخصوص الهدية وأنها دفعت مقابلها أيضا.

 

وقالت إن الرسالة المنقوشة على نعل حذاء العرس من والدتها كانت عبارة تهنئة وجاء فيها "أردت أن تحظي بهدية مني بمناسبة زفافك، وهذا الحذاء هو هديتي لك.. آمل أن تحظي بيوم ساحر.. الكثير الكثير من الحب والقبلات.. أمك".

 

 وأكدت إيما، وهي من منطقة كيبورث بوشامب في ليسترشاير في إنجلترا، أنه لم يكن لديها أي فكرة عن الأمر، وكذلك الحال مع خطيبها ريتشارد، وأن الأمر شكل صدمة قوية لها.

 

وأوضحت أنها بعد استلام البريد، رأت حذاء في الحزمة البريدية، وقبل أن تضعه في قدمها، شاهدت كتابة على زوجي الحذاء لكنها في البداية لم تنظر إلى هذه الكتابة.

 

وأشارت إلى أنها قرأت الرسالة لاحقا، وعندما علمت أنها رسالة والدتها السرية لها في يوم زفافها "كاد نفسي ينقطع ولم أكن قادرة على الكلام".

 

ونشرت إيما صورة للحذاء على حسابها في فيسبوك، وفي وقت لاحق قالت صاحبة محل الأحذية "لايس آند لوف"، أماندا ويز: "إنه لمن الرائع أن تشارك في هدية عاطفية، لقد كان أكثر حذاء عاطفي قمت بتفصيله في حياتي".

 

وكانت والدة إيما اتصلت بأماندا قبل وافتها بأسابيع، وطلبت من صاحبة محل الأحذية أن تضع رسالتها السرية على الحذاء المخصص لزفاف إيما، على أن ترسله لها بواسطة البريد في وقت لاحق.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 4:00:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018