القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 3:47:22 PM
شركة تدفع مليون دولار لمحترف ألعاب فيديو كي يلعب
شركة تدفع مليون دولار لمحترف ألعاب فيديو كي يلعب

أكد مصدر لوكالة رويترز، أن شركة شهيرة لألعاب الفيديو دفعت مبلغ مليون دولار، لمحترف ألعاب فيديو، كي يلعب اللعبة الجديدة التي أنتجتها الشركة لوقت محدود.

 

وأكد المصدر أن شركة "إي أيه" المختصة بألعاب الفيديو، دفعت مليون دولار، لمحترف ألعاب الفيديو الأميركي تايلر بليفنس المعروف باسم "نينجا"، كي يلعب لعبة "أبيكس ليجيندس" الجديدة التي أصدرتها الشركة.

 

 ولم يذكر المدة التي طلب من "نينجا" فيها أن يلعب اللعبة ويبثها مباشرة على موقع يوتيوب وتويتش، ولكن المصدر قال أنها "لم تكن مدة طويلة"، وقد تكون لبضعة ساعات فقط.

 

وتعد فيديوهات البث لمحترفي ألعاب الفيديو من أكثر أنواع الفيديوهات شعبية على يوتيوب، بسبب المتابعة الكبيرة التي تحصل عليها من عشاق ألعاب الفيديو حول العالم.

 

 وتحصل الفيديوهات التي ينشرها "نينجا" على حسابه بموقع يوتيوب وتويتش على عشرات الملايين من المشاهدات، والتي يظهر فيها وهو يمارس اللعبة ويعلق على أحداثها بنفس الوقت، الأمر الذي جذب الرعاة ومنهم منتجو الألعاب، الذين دفعوا له الملايين للعب ألعابهم الجديدة.

 

وفي مقابلة مع موقع "سي أن أن"، أكد "نينجا"، البالغ من العمر 27 عاما، أن دخله الشهري من لعب ألعاب الفيديو وصل إلى نصف مليون دولار.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 3:47:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018