القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 3:24:18 PM
أسطورة التدريب: 3 عباقرة بتاريخ الكرة.. رونالدو ليس أحدهم
أسطورة التدريب: 3 عباقرة بتاريخ الكرة.. رونالدو ليس أحدهم

بعد أدائهما المتميز في دوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع، عادت المقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي إلى الظهور، إلا أن أسطورة التدريب الإيطالي فابيو كابيلو كان له رأي آخر.

 

وأحرز البرتغالي رونالدو ثلاثية (هاتريك) في شباك أتلتيكو مدريد، ليقود فريقه يوفنتوس بعد مهمة صعبة إلى التأهل إلى دور ربع نهائي "التشامبينزليغ".

 

كما قاد ميسي "البلوغرانا " إلى التأهل للدور نفسه بعد فوز برشلونة على مضيفه ليون بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل الأرجنتيني هدفين ليتصدر قائمة هدافي البطولة الأوروبية الحالية.

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن كابيلو قوله "رونالدو لاعب استثنائي، لكن ميسي عبقري"، مضيفا "هناك 3 لاعبين عباقرة فقط في تاريخ كرة القدم.

 

وحدد المدير الفني السابق لميلان وريال مدريد وروما ومنتخب إنجلترا ومنتخب روسيا "العباقرة الثلاثة" في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى مؤكدا أنهم بيليه ومارادونا وميسي".

 

وتابع "يمكن لرونالدو أن يساعد فريقه في كل شيء، لكن ميسي عبقري ويذهب إلى ما هو أبعد"، مشيرا إلى أن "الدون" نجح في أن يصبح بطلا "لكنه ليس عبقريا".

 

وأوضح المدرب الإيطالي أنه واجه ميسي لأول مرة حين كان عمر "البرغوث" لا يتجاوز آنذاك 16 عاما، قائلا "انبهرت بطريقة أدائه".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 3:24:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018