القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 3:24:18 PM
أسطورة التدريب: 3 عباقرة بتاريخ الكرة.. رونالدو ليس أحدهم
أسطورة التدريب: 3 عباقرة بتاريخ الكرة.. رونالدو ليس أحدهم

بعد أدائهما المتميز في دوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع، عادت المقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي إلى الظهور، إلا أن أسطورة التدريب الإيطالي فابيو كابيلو كان له رأي آخر.

 

وأحرز البرتغالي رونالدو ثلاثية (هاتريك) في شباك أتلتيكو مدريد، ليقود فريقه يوفنتوس بعد مهمة صعبة إلى التأهل إلى دور ربع نهائي "التشامبينزليغ".

 

كما قاد ميسي "البلوغرانا " إلى التأهل للدور نفسه بعد فوز برشلونة على مضيفه ليون بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل الأرجنتيني هدفين ليتصدر قائمة هدافي البطولة الأوروبية الحالية.

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن كابيلو قوله "رونالدو لاعب استثنائي، لكن ميسي عبقري"، مضيفا "هناك 3 لاعبين عباقرة فقط في تاريخ كرة القدم.

 

وحدد المدير الفني السابق لميلان وريال مدريد وروما ومنتخب إنجلترا ومنتخب روسيا "العباقرة الثلاثة" في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى مؤكدا أنهم بيليه ومارادونا وميسي".

 

وتابع "يمكن لرونالدو أن يساعد فريقه في كل شيء، لكن ميسي عبقري ويذهب إلى ما هو أبعد"، مشيرا إلى أن "الدون" نجح في أن يصبح بطلا "لكنه ليس عبقريا".

 

وأوضح المدرب الإيطالي أنه واجه ميسي لأول مرة حين كان عمر "البرغوث" لا يتجاوز آنذاك 16 عاما، قائلا "انبهرت بطريقة أدائه".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 3:24:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018