القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:58:10 PM
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا

الحقيقة الدولية – عمان

استنكر حزب الوسط الاسلامي الهجوم الذي تعرض له مصلين داخل مسجدين في نيوزلندا خلال تأديتهم صلاة الجمعة.

 

وشدد الحزب أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

 

وطالب الحزب المجتمع الدولي بضرورة تظافر الجهود لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

 

وأكد الحزب تضامنه مع أهالي الشهداء والمصابين، داعياً العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

 

وتاليا نص البيان الصادرعن حزب الوسط الإسلامي:

تابع حزب الوسط الاسلامي بكل استنكار وحزن بالغين ما تعرض له المسلمون الآمنون في نيوزلندا وهم يؤدون فريضة صلاة الجمعة، من قتل وترويع بدم بارد من إرهابي جبان لا يمت للإنسانية بصلة.

وإننا لنؤكد أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

وعليه فلا بد من تظافر الجهود الدولية لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

وإننا في حزب الوسط الإسلامي إذ نؤكد تضامننا مع أهالي الشهداء والمصابين، فإننا ندعو العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

Friday, March 15, 2019 - 2:58:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018