وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:58:10 PM
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا

الحقيقة الدولية – عمان

استنكر حزب الوسط الاسلامي الهجوم الذي تعرض له مصلين داخل مسجدين في نيوزلندا خلال تأديتهم صلاة الجمعة.

 

وشدد الحزب أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

 

وطالب الحزب المجتمع الدولي بضرورة تظافر الجهود لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

 

وأكد الحزب تضامنه مع أهالي الشهداء والمصابين، داعياً العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

 

وتاليا نص البيان الصادرعن حزب الوسط الإسلامي:

تابع حزب الوسط الاسلامي بكل استنكار وحزن بالغين ما تعرض له المسلمون الآمنون في نيوزلندا وهم يؤدون فريضة صلاة الجمعة، من قتل وترويع بدم بارد من إرهابي جبان لا يمت للإنسانية بصلة.

وإننا لنؤكد أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

وعليه فلا بد من تظافر الجهود الدولية لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

وإننا في حزب الوسط الإسلامي إذ نؤكد تضامننا مع أهالي الشهداء والمصابين، فإننا ندعو العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

Friday, March 15, 2019 - 2:58:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018