القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:58:10 PM
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا
الوسط الإسلامي يستنكر الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا

الحقيقة الدولية – عمان

استنكر حزب الوسط الاسلامي الهجوم الذي تعرض له مصلين داخل مسجدين في نيوزلندا خلال تأديتهم صلاة الجمعة.

 

وشدد الحزب أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

 

وطالب الحزب المجتمع الدولي بضرورة تظافر الجهود لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

 

وأكد الحزب تضامنه مع أهالي الشهداء والمصابين، داعياً العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

 

وتاليا نص البيان الصادرعن حزب الوسط الإسلامي:

تابع حزب الوسط الاسلامي بكل استنكار وحزن بالغين ما تعرض له المسلمون الآمنون في نيوزلندا وهم يؤدون فريضة صلاة الجمعة، من قتل وترويع بدم بارد من إرهابي جبان لا يمت للإنسانية بصلة.

وإننا لنؤكد أن هذا الإرهاب الأعمى لا دين له ولا موطن له ويسعى الى تمزيق وحدة الشعوب وإذكاء روح العدوان والكراهية بين أبناء الشعب الواحد.

وعليه فلا بد من تظافر الجهود الدولية لمحاربة هذه الظاهرة على المستوى العالمي لما لها من أثار خطيرة وإثارة النعرات الطائفية بين أصحاب الديانات السماوية.

وإننا في حزب الوسط الإسلامي إذ نؤكد تضامننا مع أهالي الشهداء والمصابين، فإننا ندعو العالم العربي والإسلامي قيادة وشعوباً وكذلك قيادات العالم الحر إلى محاربة خطاب الكراهية الذي يستهدف المسلمين المهاجرين وعدم اضطهادهم وترويعهم.

Friday, March 15, 2019 - 2:58:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018