القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:56:40 PM
40 ألف مصلٍّ يؤدون صلاة الجمعة بالأقصى.. مصور
40 ألف مصلٍّ يؤدون صلاة الجمعة بالأقصى.. مصور

أدى عشرات آلاف المصلين صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، وسط تواجد لشرطة الاحتلال عند بواباته ومحيطه والبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

 

وتوافد مئات المصلين إلى مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى، لتأدية الصلاة فيه للأسبوع الرابع على التوالي، بعد فتح مجلس الأوقاف وجماهير شعبنا بواباته المغلقة منذ ١٦ عاما.

 

وذكرت دائرة الاوقاف الاسلامية أن 40 ألف مصل من القدس والداخل الفلسطيني والدول العربية، أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

 

ودعا خطيب صلاة الجمعة كافة المقدسيين والفلسطينيين ومن يستطيع الوصول إلى الأقصى القيام بذلك لأن ذلك مسؤولية وطنية ودينية.

 

وأكد أن "سياسات الاحتلال ستفشل على صخرة الصمود الفلسطينية وصخرة المقدسيين والصامدين الذين يتعرضون لاعتداءات مختلفة من قبل قوات الاحتلال".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 2:56:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018