القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:29:06 PM
الملكة إليزابيث تعزي ذوي ضحايا مذبحة المسجدين في نيوزيلندا
الملكة إليزابيث تعزي ذوي ضحايا مذبحة المسجدين في نيوزيلندا

أعربت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، عن حزنها وتعازيها لذوي ضحايا مذبحة المسجدين في نيوزيلندا، التي راح ضحيتها 49 شخصا.

 

وقالت الملكة البريطانية في بيان: "شعرت بحزن عميق إزاء الأحداث المروعة التي وقعت اليوم في كرايست تشيرش. وأبعث والأمير فيليب تعازينا إلى أسر وأصدقاء من فقدوا حياتهم هناك".

 

وأضافت: "كما أشيد بخدمات الطوارئ والمتطوعين الذين يقدمون الدعم لأولئك الذين أصيبوا. وفي هذا الوقت المأساوي، فإن أفكاري وصلواتي مع جميع النيوزيلنديين".

 

وفي وقت سابق من اليوم، تعرض مسجدان في مدينة كرايست تشيرش النيوزلندية لهجوم بأسلحة نارية، أسفر عن مقتل 49 شخصا وجرح العشرات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 2:29:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018