الدفاع المدني يعلن إخماد الحريق على امتداد الشريط الغوري انحسار الكتلة الهوائية الحارة.. وانخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا الأمن: العثور على الفتاة المتغيبة منذ ٢٠ يوما في إربد وفيات الأردن وفلسطين السبت 25 أيار 2019 مجموعة من القوات المسلحة تساهم بإخماد الحريق في الأغوار الشمالية انحسار الكتلة الهوائية الحارة.. ودرجات الحرارة اعلى من معدلها آلاف المحتجين في الجزائر يطالبون بتأجيل الانتخابات وإزاحة النخبة الحاكمة البنتاجون يحمل الحرس الثوري الإيراني مسؤولية الهجوم على ناقلات نفط قبالة الإمارات السودان.. قوى الحرية والتغيير تعلن الإضراب العراق يحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي انفجار في مسجد للسنة في باكستان وسقوط قتيلين ترامب يتحدى الكونجرس ويقر مبيعات أسلحة ضخمة للسعودية والإمارات خطوات بسيطة تجنبك خطر الكوليسترول رسالة من مورينيو لكلوب قبل نهائي التشامبينزليغ رونالدو والاغتصاب.. "تطور رسمي" يعجل باستدعائه

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:52:58 AM
ترقب للقرعة الشاملة لدوري الأبطال.. وديربي الكراهية قد ينفجر
ترقب للقرعة الشاملة لدوري الأبطال.. وديربي الكراهية قد ينفجر

 يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع اكتمال عقد الفرق الثمانية بتأهل برشلونة وليفربول أمس الأربعاء.

 

وفي هذه القرعة، التي ستقام ظهر غد الجمعة، سيعود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" إلى نظام "القرعة الشاملة" عن طريق إجراء قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي معا، مما يعني إمكانية توقع طرفي المباراة النهائية.

 

وسيشارك في هذه القرعة أربعة فرق إنجليزية هي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، وسيتواجد أيضا العملاق الكتالوني برشلونة برفقة زعيم الأندية الإيطالية يوفنتوس، كما سيحضر طموح بورتو البرتغالي، وأياكس أمسترادم الهولندي الذي أقصى بطل آخر ثلاث مواسم، ريال مدريد.

 

وعادة ما تقام قرعة كل دور قبل انطلاقه بشكل منفصل، وبعد تحديد اسم الفرق المتأهلة، إلا أن "اليويفا" قرر إجراء قرعة واحدة لدور ربع النهائي ونصف النهائي هذا العام.

 

ومن المتوقع في قرعة الغد حدوث مواجهات نارية، وقد تسفر عن لقاء إنجليزي واحد على الأقل مع وجود أربع فرق من البريميرليغ، وربما سيكون أشدها وقعا في حال التقى مانشستر يوناتيد مع غريمه اللدود ليفربول في "ديربي الكراهية".

 

وسبق لليويفا استخدام طريقة "القرعة الشاملة" لدوري ربع النهائي ونصف النهائي في بداية الألفية، قبل أن توقفها في موسم 2012-2013، وتبدأ بإجراء القرعة المنفصلة لكل دور.

 

وستسمح القرعة بمعرفة مسار كل فريق منافس في البطولة، كما ستوضح صورة الفرق التي سيتجنبها عمالقة أوروبا قبل المباراة النهائية التي ستقام في ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو" في الأول من يونيو المقبل.

 

وبعد انتهاء قرعة دوري الأبطال، ستتبع (يويفا) نفس الاستراتيجية لإجراء قرعة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لدوري ربع النهائي ونصف النهائي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Friday, March 15, 2019 - 9:52:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018