القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:50:55 AM
مدرب ليفربول يوزع هداياه: لاعب يستحق كتابا والآخر أغنية
مدرب ليفربول يوزع هداياه: لاعب يستحق كتابا والآخر أغنية

 أشاد المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، بلاعبي فريقه بعد الفوز 3-1 على بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، موجها الثناء إلى نجمين في الفريق لدورهما الكبير في بلوغ دور الربع نهائي في دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح كلوب أن ليفربول قدم ليلة كبيرة على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري: "لعبنا كرة قدم ناضجة وأظهرنا مدى قوتنا. بايرن ميونيخ يتمتع بالكثير من الجودة بشكل لا يصدق، يمتلك أجنحة سريعة وقوي في كل المراكز. لقد تغلبنا عليهم. هذا شيء هائل بالنسبة لنا".

 

وعن أداء الهولندي فيرجل فان دايك صخرة دفاع الفريق، قال المدرب الألماني: "لقد كان رائعا وسجل هدفا. يمكنني أن أؤلف كتابا عن مهاراته وقوته. كم أحبه، يا له من شخص مذهل. إنه ناضج جدا"، بحسب تصريحاته التي نشرها موقع ليفربول الرسمي.

 

وتابع: "يعرف فيرجل أنه قادر على اللعب أفضل مما فعل الليلة. لعبنا بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني".

 

المدرب الذي يحفظ بايرن ميونيخ جيدا، حيث سبق له خوض تجارب تدريبية مهمة في ألمانيا، أشاد كذلك بالأداء المذهل للنجم السنغالي ساديو ماني الذي تمكن من تسجيل هدفين، وهز الشباك 10 مرات في آخر 10 مباريات.

 

واستطرد كلوب: "بعد انقضاء الموسم سأغني أغنيتي الخاصة به إذا لزم الأمر! إنه جيد حقا، كانت لحظة جيدة معه في المباراة وهدفي أن تستمر لفترة طويلة، وهذا ما أسعى إليه".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, March 15, 2019 - 9:50:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018