القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:47:51 AM
فيسبوك تعلن انتصارها على "الخلل التاريخي"
فيسبوك تعلن انتصارها على "الخلل التاريخي"

 أعلنت شركة "فيسبوك"،  امس الخميس، أنها تمكنت من إصلاح الخلل الذي أصاب موقعها، الأربعاء، واستمر لأكثر من 17 ساعة.

 

وقال متحدث باسم الشركة إن موقع وتطبيق "فيسبوك" عادا للعمل بنسبة 100 بالمئة، بعد العطل الذي منع ملايين المستخدمين من استعمال منصة التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارا عالميا.

 

وبذلت الشركة جهودا كبيرة لاستعادة خدماتها بالكامل بعد الانقطاع الجزئي في مختلف أنحاء العالم، مما أثار موجة من الشكاوى على الإنترنت.

 

وبلغ عدد البلاغات عن انقطاع الخدمة على موقع "داون ديتيكتور" الذي يتابع أعطال المواقع الإلكترونية ذروته فوق مستوى 12 ألف بلاغ، وتراجع تدريجيا إلى نحو مئتين صباح الخميس.

 

لكن مع رفع آلاف المستخدمين شكاوى على موقع "تويتر" تحت وسم "#فيسبوك داون"، قدرت عدة تقارير إعلامية أعداد المتضررين من العطل بالملايين.

 

وقدرت وسائل إعلامية أن هذا العطل هو الأطول الذي تعانيه الشركة على الإطلاق.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, March 15, 2019 - 9:47:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018