القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:04 AM
نقابة الاطباء: إغلاق باب الترشح لانتخابات النقيب والعضوية
نقابة الاطباء: إغلاق باب الترشح لانتخابات النقيب والعضوية
الحقيقة الدولية - عمان
أغلقت نقابة الأطباء الأردنيين الخميس، باب الترشح لانتخابات مركز النقيب وعضوية مجلس النقابة التي ستجري في 19 نيسان المقبل.

وقال الأمين العام للنقابة عبد الحفيظ الطوالبة إن "9 أطباء ترشحوا لمركز النقيب من بينهم النقيب الحالي علي العبوس". 

وأضاف أن "61 طبيبا بينهم 6 إناث ترشحوا لعضوية مجلس النقابة المكون من 13 عضوا، بمن فيهم ممثل مكتب النقابة في القدس شوقي صبحة الذي فاز بالانتخابات الأسبوع الماضي".

وفي 27 فبراير الماضي، قرر مجلس النقابة فتح باب الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة. الطوالبة أوضح "يسمح للأطباء المسددين للرسوم السنوية عن عام 2019 ومسددي عائدات التقاعد والضمان الاجتماعي حتى 30/9/2018 المشاركة في الانتخابات." 

وأمهلت النقابة الأطباء غير المسددين لالتزاماتهم المالية -التي تخولهم المشاركة في الانتخابات-، حتى 21 مارس الحالي، وفقا للطوالبة الذي قال إن "النقابة مددت فترة دفع الرسوم السنوية دون غرامة حتى نهاية دوام الخميس 21 من الشهر الجاري".

ويبلغ عدد الأطباء المسددين للرسوم السنوية نحو 11 ألف طبيب من أصل 27 ألفا يحق لهم المشاركة في الانتخابات. 

وحدد مجلس نقابة الأطباء يوم الجمعة الموافق لـ 29 مارس 2019، موعدا للدعوة الأولى لاجتماع الهيئة العامة للنقابة، على أن تكون الدعوة الثانية، في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في 12 نيسان.

Friday, March 15, 2019 - 12:12:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018