القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 15/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:18 AM
استسلام مئات الدواعش بالباغوز.. وقتلى بغارات على إدلب
استسلام مئات الدواعش بالباغوز.. وقتلى بغارات على إدلب

اسستلم مئات من مقاتلي داعش وأسرهم، الخميس، لقوات سوريا الديمقراطية، فيما قتل 13 شخصا على الأقل في غارات على مدينة إدلب الخاضعة لسيطرة فصائل سورية معارضة ومتشددة.

وقال القائد الميداني في قوات سوريا الديمقراطية عدنان عفرين لوكالة "رويترز" إن  مئات المقاتلين المتشددين استسلموا مع أسرهم للميليشيا المدعومة من الولايات المتحدة والتي تحاصر آخر جيب لداعش في بلدة الباغوز شمال شرقي سوريا.

وكانت "قسد" أعلنت، في وقت سابق اليوم، مقتل 15 من مسلحي داعش في المعارك الدائرة في الباغوز، بعدما حاولوا مهاجمة قوات سوريا الديمقراطية.

وذكرت قوات سوريا الديمقراطية أنها تقدمت داخل الجيب بعد اشتباكات وضربات جوية نفذها التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.

وقال المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، في بيان: "تقدم مقاتلونا في عمق المناطق التي كان يسيطر عليها التنظيم الإرهابي، وثبتوا عددا من النقاط الجديدة، وذلك إثر اشتباكات تكبد فيها الإرهابيون عددا من القتلى والجرحى".

أما في إدلب التي تتواجد ضمن منطقة "خفض التصعيد"، فقد قتل 13 شخصا على الأقل جراء غارات روسية وسورية، وفق ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأظهرت تسجيلات مصورة نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس وأمس الأربعاء أشخاصا يرتدون الزي المموه الخاص بالدفاع المدني (الخوذ البيضاء) ينتشلون رجلا من بين أنقاض مبنى وينقلون جرحى.

كما يظهر أحد التسجيلات رجلا مصابا يقول إن غارات جوية ضربت سجنا بالمدينة وقتلت حراسا ومعتقلين، فيما قال سكان إن عشرات السجناء فروا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 15, 2019 - 12:09:18 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018