النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/03/2019 توقيت عمان - القدس 8:49:37 PM
إغلاق محطتي محروقات بسبب تسرب مياه الامطار الى البنزين
إغلاق محطتي محروقات بسبب تسرب مياه الامطار الى البنزين


اكدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة رلى مدانات بأن مادتي البنزين أوكتان 90 و 95 الموجودتين حالياً في محطات المحروقات في المملكة سليمة وتخلو من الماء.

وقالت ان فرق التفتيش التابعة لمؤسسة المواصفات والمقاييس كثفت حملاتها في جميع محافظات المملكة خلال المنخفضات الجوية وامطار الخير التي شهدتها المملكة منذ بداية موسم الشتاء. وأضافت المهندسة مدانات بأنه بسبب الامطار الغزيرة خلال هذه الفترة حدث تسريب لمياه الامطار في محطتين فقط، تم إغلاقهما بسبب وجود ماء في البنزين وهو ما أدى إلى تعطل عدد قليل جدا من المركبات.

وأكدت ان المحطتين لم تقوما بخلط الماء مع البنزين عن قصد، لأن الماء كيميائيا لا يختلط بالبنزين ويرسب الماء في القعر بينما يطفو البنزين على السطح. وأوضحت مدانات ان المؤسسة تستقبل يومياً شكاوى على محطات المحروقات تتعلق بوجود ماء في البنزين، وتتابع هذه الشكاوى بنفس اليوم لأن فرق التفتيش تعمل حتى وقت متأخر من الليل، وفي معظم الحالات لا تكون شكاوى خلط البنزين بالمياه صحيحة.

وتستقبل المؤسسة الشكاوى عبر وسائل شتى منها عبر الهاتف المباشر 065301243 أو نافذة الشكاوى على الموقع الالكتروني للمؤسسة عبر الرابط: http://www.jsmo.gov.jo/ar/Pages/SuggestionsComplaints.aspxأو بإرسال رسائل خاصة على صفحة المؤسسة على فيسبوك: @jsmo.gov.jo.

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, March 14, 2019 - 8:49:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018