القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/03/2019 توقيت عمان - القدس 4:40:52 PM
العوايشة يسال الحكومة عن تعيينات الحالات الانسانية
العوايشة يسال الحكومة عن تعيينات الحالات الانسانية

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

طالب النائب عبد الرحمن العوايشة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تزويده بكشف تفصيلي يشمل كافة الاوراق والوثائق المتعلقة بالذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير كحالات إنسانية منذ العام 2018 ولغاية الان متضمنة مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والعملية مع بيان الحالة الإنسانية التي تم التعيين بناء عليها.

 

واستفسر خلال سؤاله الذي وجهه اليوم الأربعاء للدكتور الرزاز حول الوزارات والمؤسسات الحكومية والمسمى الوظيفي الذي تم تعيين تلك الفئة تحت بند " الحالة الإنسانية".

 

بذات السياق طالب النائب العوايشة خلال سؤالا اخر وجهه للدكتور الرزاز تزويده بكشف تفصيلي يشمل كافة الاوراق والوثائق المتعلقة بالذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير كحالات استثنائية وليس إنسانية، منذ العام 2018 ولغاية الان متضمنه مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والعملية، وبيان الاسس والمبررات التي اعتمدت في تعيينهم كحالات استثنائية، مشيرا بالوقت نفسه هل كان للواسطة والمحسوبية دور في هذه التعيينات.

 

واستفسر العوايشة "هل تم الاعلان عن الوظائف التي تم التعيين عليها، مع تحديد الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية التي تم تعيينهم بها والمسمى الوظيفي لكل فرد.  

Wednesday, March 13, 2019 - 4:40:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018