النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:48 PM
الاحتلال يتراجع عن الإفراج عن والدة الشهيد أشرف نعالوة
الاحتلال يتراجع عن الإفراج عن والدة الشهيد أشرف نعالوة

 أصدرت محكمة سالم العسكرية الثلاثاء أمرًا يقضي برفض قرار الإفراج عن الأسيرة وفاء مهداوي من سكان ضاحية الشويكة بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة في الوقت الذي كان من المقرر أن تنال حريتها اليوم الأربعاء بشرط الحبس المنزلي في بيت ابنتها، ودفع غرامة مالية وقدرها 30 ألف شيقل.

 

وأوضح مكتب إعلام الأسرى أن نيابة الاحتلال استأنفت ضد قرار الإفراج الذي كان صدر بحق الأسيرة مهداوي قبل أيام، تزامناً مع اقتراب موعد حريتها.

 

يذكر أن الأسيرة مهداوي هي أم الشهيد أشرف نعالوة منفذ عملية بركان التي أدت لمقتل مستوطنين وإصابة ثالث قبل عدة أشهر، حيث نعته كتائب الشهيد عز الدين القسام.

 

واعتقل الاحتلال والدته بتاريخ 17/10/2018، وتعرض منزلها للهدم، ولا زال نجلها أمجد وزوجها قيد الاعتقال كذلك.

Wednesday, March 13, 2019 - 12:14:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018