برامج لتأهيل الشباب المجتمعي في جامعة مؤته اربد.. وفاة طفل اثر حادث غرق في قناة الغور الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا

القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 12/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:47:28 PM
أخيرا.. أبل تلمح إلى اقتراب "الخدمة المنتظرة"
أخيرا.. أبل تلمح إلى اقتراب "الخدمة المنتظرة"


دعت شركة "أبل" وسائل الإعلام إلى مناسبة تقيمها في 25 من مارس الجاري، على مسرح ستيف جوبز في مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، حيث من المتوقع أن تدشن خدمة جديدة للتلفزيون والفيديو.

وكانت مصادر قالت لـ"رويترز" في وقت سابق، إن الشركة تهدف إلى تدشين خدمة بث تلفزيوني في أبريل المقبل، ستشمل على الأرجح خدمة اشتراكات تلفزيونية.

وغالبا ما تدشن "أبل" المنتجات والخدمات في الأسابيع اللاحقة للمناسبات التي تقيمها.

وفي الدعوة التي وجهتها الشركة الاثنين، لم تحدد "أبل" محور المناسبة، واكتفت بسطر واحد تقول فيه "حان وقت العرض".

ولطالما لمحت "أبل" إلى اعتزامها تقديم خدمة فيديو، وأنفقت ملياري دولار في "هوليوود" لإنتاج محتوى خاص بها، ووقعت عقودا مع نجوم كبار مثل أوبرا وينفري.

وقالت مصادر مطلعة لـ"رويترز" في وقت سابق، إن الخدمة قد تعيد بيع اشتراكات من "سي بي إس كورب" و"فياكوم" و"ستارز" التابعة لـ"لايونز جيت إنترتينمنت" وغيرها، إلى جانب محتوى "أبل" الأصلي.

ومن المتوقع تدشين الخدمة التلفزيونية على مستوى العالم، في خطوة طموحة لمنافسة خدمات "نتفليكس" و"برايم فيديو" التابعة لـ"أمازون دوت كوم"، ومن المرجح أن يتم توزيع الخدمة عبر متجر تطبيقات "أبل"، المتاح حاليا في أكثر من 100 دولة.

وصارت المبيعات المحتملة من الخدمة التلفزيونية محط اهتمام المستثمرين، بعد أن أعلنت "أبل" في يناير أول انخفاض على الإطلاق في مبيعات "آيفون" خلال فترة التسوق المهمة بموسم العطلات، وقالت إنها ستخفض أسعار الهواتف في بعض الأسواق بما يتماشى مع أسعار صرف العملات الأجنبية.

وتجري "أبل" مباحثات أيضا مع "إتش بي أو"، وهي جزء من "وارنر ميديا" المملوكة لـ"إيه تي آند تي"، كي تشارك في الخدمة، وقد يتم ذلك بحلول وقت التدشين، وفقا لما ذكره مصدر مطلع.


الحقيقة الدولية - وكالات


Tuesday, March 12, 2019 - 11:47:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018