القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/03/2019 توقيت عمان - القدس 6:01:07 PM
موقع الكتروني جديد يتناسب ومقتضيات المرحلة في جامعة مؤته
موقع الكتروني جديد يتناسب ومقتضيات المرحلة في جامعة مؤته


الحقيقة الدولية - الكرك عبدالحميد المعايطه 

 قام مركز الحاسوب في الجامعة  وبرعاية رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة بإطلاق نظام إلكتروني موحد للارشفه والمراسلات بين دوائر الجامعة وسيتم  من خلال تطوير منصة إلكترونية تشمل جميع الجهات داخل الجامعة من أجل إعداد المراسلات والوثائق وتبادلها وتخزينها وتتبعها واسترجاعها .

وحسب مدير المركز الدكتور احمد العبادلة فإن المشروع  يهدف إلى تسهيل إتمام المراسلات بين مختلف دوائر الجامعة الكترونياً وتوفير الوقت والجهد للعاملين في دوائر الجامعة؛ وكتابة الشروحات بشكل الكتروني. 

والذي أضاف ان الموقع الكتروني الجديد  جاء بتصميم عصري  إذ يحتوي على كثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة مثل بوابه الطلبة الإلكترونية وبوابه الموظفين. وعلى اكثر من أربعة وخمسين  موقعاً  فرعياً  للكليات والدوائر والمراكز، إضافةً إلى  اخبار متخصصة في كل مجالات الحياه الجامعية، على موقع متخصص لكل عضو هيئة تدريس .

(الصرايرة) أشار خلال إطلاق الموقع إلى أن تحسين وسائل إدارة الأرشفة من خلال التنظيم الدقيق للمعلومات ،الطريق الأفضل والأنسب والأمثل لتحقيق تكامل تكنولوجي يخدم رؤى وتطلعات وواقع الجامعة ،فما قامت به الجامعة في الآونة الأخيرة من قفزات نوعية في علاقاتها الأكاديمية مع مؤسسات التعليم العالمية يتطلب سهولة في نقل الرسائل والوثائق ؛والموقع الجديد بات حاجة ملحة تقتضيه متطلبات المرحلة في الجامعة وهي التي تسابق الزمن ليكون لها موقع مرموق بين جامعات الإقليم كصرح علمي متميز يحتوي على برامج أكاديمية نوعية تحاكي الموجودة في كبرى الجامعات.

Tuesday, March 12, 2019 - 6:01:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023