استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:15:15 PM
بحث تعزيز التعاون العلمي بين الجامعة الأردنية وجامعة الكويت
بحث تعزيز التعاون العلمي  بين الجامعة الأردنية وجامعة الكويت

الحقيقة الدولية - عمان - خاص

 بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الانسانية الدكتور أحمد مجدوبه،  مع الدكتور سلطان الديحاني من جامعة الكويت أليوم الاحد،  سبل تعزيز  التعاون العلمي بين الجامعتين، وتطوير آلية الإشراف العلمي على الاطروحات والرسائل الجامعية، وتبادل أعضاء هيئة التدريس وبخاصة في مجال البحث العلمي ومناقشة الرسائل الجامعية.

وأكد  الدكتور مجدوبة  خلال اللقاء، الذي حضره عضو لجنة البحث العلمي في قسم الادارة التربوية بالجامعة الأردنية الدكتور خالد السرحان، استعداد الجامعة الأردنية للتعاون مع جامعة الكويت الشقيقة  في جميع المجالات وتسخير خبرات الجامعة خدمة للاشقاء في جامعة الكويت. 

من جانبه، أشاد الدكتور الديحاني ، بالتطور الكبير الذي يشهده قطاع التعليم العالي في الأردن ، وما يحظى به من سمعة طيبة على المستوى العربي والدولي. 

وقال ان الجامعات الأردنية و في مقدمتها الجامعة الأردنية، كانت ولا تزال وجهة رئيسة للطلبة الكويتيين، لما يحظى به الأردن من أمن وامان وما تتوافر عليه  الجامعات الأردنية من خبرات أكاديمية وعلمية متميزة في جميع المجالات. 
واتفق الجانبان على الاستمرار في التعاون العلمي و تبادل الزيارات والخبرات. 

 وكان  الدكتور الريحاني وهو أستاذ في الادارة التربوية ، حضر في الجامعة الأردنية في وقت سابق  مناقشة أطروحة الدكتوراة في كلية العلوم التربوية - قسم الإدارة التربوية والأصول أعدها الطالب فواز الرشيدي من الكويت، والموسومة  بـ: " دليل إداري تربوي مقترح لتطبيق مبادئ اقتصاد المعرفة في مؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت. 

   و تكونت لجنة المناقشة من  الأستاذ الدكتور راتب السعود ، والأستاذ الدكتور بسام العمري ، و الدكتور الديحاني،  مناقشًا  خارجيًا  من دولة الكويت، فيما أشرف على الأطروحة الأستاذ الدكتور خالد علي السرحان .

Sunday, March 10, 2019 - 9:15:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023