. 5 سنوات على استشهاد القاضي رائد زعيتر

مديرية شرطة الكرك تطلق مبادرة بعنوان "معا نصل أمنيين" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/03/2019 توقيت عمان - القدس 8:48:25 AM
5 سنوات على استشهاد القاضي رائد زعيتر
5 سنوات على استشهاد القاضي رائد زعيتر
الحقيقة الدولية - عمان

يصادف اليوم الأحد، الذكرى الخامسة لاستشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر على يد جنود الاحتلال عند معبر جسر الملك حسين على الحدود مع فلسطين المحتلة.

وكان الشهيد زعيتر اغتيل يوم الاثنين العاشر من آذار العام 2014، على يد جيش الاحتلال الصهيوني عند معبر جسر الملك حسين، على الحدود بين الضفة الغربية والأردن، ما أثار موجة غضب واحتجاجات عارمة بالأردن، فيما حمّلت الحكومة "إسرائيل" المسؤولية الكاملة عن مقتله، وتم تشكيل لجنة تحقيق أردنية "إسرائيلية" لمعرفة ملابسات الحادثة، غير أن نتائجها لم تظهر حتى الآن.

Sunday, March 10, 2019 - 8:48:25 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021