الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/12/2016 توقيت عمان - القدس 10:06:57 AM
انخفاض على درجات الحرارة وأمطار غزيرة بين الحين والآخر
انخفاض على درجات الحرارة وأمطار غزيرة بين الحين والآخر

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس باردا و غائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر قد تكون غزيرة أحياناً في شمال و وسط المملكة والاجزاء الجنوبية الغربية من المملكة. الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها 70 الى 80 كم/ساعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية وفي المساء والليل تكون اجواء غائمة جزئيا الى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة، هذا و يضعف الهطول تدريجيا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة ،وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال الممكة واعتبارا من ساعات الظهيرة تستقر الاجواء ،الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد يكون هناك ارتفاع قليل اخرعلى درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق مع ظهور الغيوم العالية ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

يوم الاثنين تبقى الاجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 6 الى 12 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 7 الى 10 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 11 وفي المناطق الجنوبية من درجة واحدة الى 14 درجة مئوية وفي العقبة من 16 تلى 24 درجة مئوية .

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, December 2, 2016 - 10:06:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023