"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/12/2016 توقيت عمان - القدس 12:49:15 AM
أردوغان: العملية التركية في سوريا لا تستهدف إلا التنظيمات الإرهابية
أردوغان: العملية التركية في سوريا لا تستهدف إلا التنظيمات الإرهابية



قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس إن العملية العسكرية التي تجريها تركيا دعما لمقاتلي المعارضة في شمال سوريا لا تستهدف أي بلد أو شخص وإنما تستهدف التنظيمات الإرهابية.

وجاءت تصريحاته التي أدلى بها في قصر الرئاسة بعدما قال هذا الأسبوع إن القوات التركية موجودة في سوريا “لإنهاء حكم الأسد الوحشي”.

ومن جانب آخر، قال الرئيس التركي الخميس إنه عندما يفي الاتحاد الأوروبي بتعهداته إزاء تحرير تأشيرات الدخول للمواطنين الأتراك وبشأن المساعدات الإنسانية وفتح صفحة جديدة في محادثات أنقرة للانضمام إليه ستظهر تركيا أيضا حسن نواياها.

وأضاف أردوغان الذي كان يتحدث أمام مجموعة من حكام الأقاليم في القصر الرئاسي بالعاصمة أن طاقة تركيا نفدت ولم تعد قادرة على “مطاردة” أوروبا.

وقال إن أنقرة لديها رغبة في استمرار العلاقات السياسية والاقتصادية مع روسيا وإيران والصين ودول وسط آسيا على “أعلى مستوى” لكنه أضاف أنه لا يرى أن إقامة علاقات جيدة مع الشرق بديل للعلاقات مع الغرب أو العكس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 2, 2016 - 12:49:15 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023