وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/12/2016 توقيت عمان - القدس 7:26:10 PM
إطلاق فعاليات حملة ""Sweet Hands للتوعية بحماية البيئة في "الأردنية"
إطلاق فعاليات حملة ""Sweet Hands للتوعية بحماية البيئة في "الأردنية"



الحقيقة الدولية – عمان

انطلقت اليوم في كلية اللغات الأجنبية ومركز اللغات في الجامعة الأردنية حملة بعنوان ""Sweet Hands للتوعية بحماية البيئة في الأردن.

والحملة التي نظمتها الكلية بالتعاون مع وكالة التعاون الدولية الكورية "كويكا" تهدف الى الحفاظ على البيئة بشكل عام والبيئة الاردنية بشكل خاص للحصول على بيئة نظيفة خالية من الأمراض.

وقال عميد الكلية الدكتور محمود الشرعة إن الحملة تشتمل على مجموعة من الفعاليات التي من شأنها رفع الوعي تجاه البيئة بمشاركة الطلبة.

واضاف ان منظمة كويكا تبرعت للجامعة بحاويات قمامة لتشجيع الطلبة للقيام بحملات نظافة في حرمها.

ولفت ان "كويكا" لها دور كبير في تقديم الدعم المستمر للجامعة عبر تنفيذ مشاريع ونشاطات مختلفة لتطوير التعليم والحفاظ على البيئة، بالاضافة الى تزويد الكلية بمدرسين متطوعين لتدريس اللغة الكورية.

بدورها اكدت مديرة "كويكا" بيون سوك جن حرص بلادها على تعزيز سبل التعاون مع الجامعة الأردنية، التي حققت مستويات علمية وعالمية، بما يسهم في دفع عجلة المسيرة التعيلمية. 

وتضمنت الحملة نشاطات للتوعية باهمية الحفاظ على البيئة، ومعرض صور عن البيئة الاردنية، ومسابقات ترفيهية، ومحاضرة قدمها المهندس محمود الزبون من وزارة البيئة عن مهام وواجبات الوزارة ودورها في الحفاظ على البيئة وحمايتها من خلال الاستراتيجية الوطنية للوعي والتعليم والاتصال البيئي .

Thursday, December 1, 2016 - 7:26:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023