"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/12/2016 توقيت عمان - القدس 2:51:17 PM
سياسي كويتي يذبح إِبلاً وخِرافاً ابتهاجاً بخسارة نواب سابقين!
سياسي كويتي يذبح إِبلاً وخِرافاً ابتهاجاً بخسارة نواب سابقين!

تختلف عليه الآراء بين مؤيد لما يقوم به، ومعارض لما يصدر عنه، لكن أحداً لم يختلف يوماً على قدرته على جذب الانتباه.

إنه الكويتي محمد الجويهل، الذي فاز بعضوية مجلس الأمة عام 2012، لكنه لا يحظى بلقب نائب سابق؛ لأن هذا البرلمان تم إبطاله من قِبل المحكمة الدستورية وإلغاء صفة النيابة عن أعضائه.

أطلّ الجويهل على الكويتيين مؤخراً بمقاطع فيديو يقوم فيها بذبح عدد من الإبل والخراف والدجاج بطريقة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

الجويهل في هذه المقاطع المختلفة، برر ما أقدم عليه بأنه ابتهاجاً بسقوط مرشحي الانتخابات البرلمانية، لكنه ذكر منهم اسمين؛ وهما النائب السابق عبد الله الطريجي والنائب السابق يعقوب الصانع.

وفيما بدا الجويهل ملطخاً بدماء الحيوانات التي قام بذبحها، تلفّظ بألفاظ مهينة بحق نواب البرلمان السابق الذين لم ينجحوا في الانتخابات الأخيرة ولم يستطيعوا الحفاظ على مقاعدهم.

تاريخ من الغرائب

ويُعرف عن الجويهل كثرة معاركه الكلامية داخل وخارج البرلمان، وكان أشهرها عام 2010 عندما بصق على صورة النائب السابق مسلم البراك الذي يعد أشهر نواب المعارضة وأكثرهم شعبيةً والذي يقضي فترة سجنه الآن في قضية اتُّهم فيها بالإساءة إلى الذات الأميرية.

وبمجرد بصق الجويهل على صورة البراك، انهال عليه الحضور بالضرب وتم نقله بعدها للمستشفى!

معارك الجويهل أيضاً طالت النائب السابق عبد الله الطريجي، الذي سبق له أن هاجم الجويهل في فيديو شهير بقاعة عبد الله السالم التي تُعقد فيها جلسات البرلمان الكويتي، ملمّحا إلى أن أفراداً في الأسرة الحاكمة يدعمون الجويهل.

الجويهل، الذي يدور طرحه السياسي حول مهاجمة المجنَّسين الجدد في الكويت، سبق أن تم حرق مقره الانتخابي في عام 2012 بعدما هاجم في ندوة له مرشحين من أبناء القبائل.

لكن طريقة ذبح الجويهل للحيوانات كانت محل انتقادات واسعة، ليس بسبب مواقفه السياسية، وإنما لما اعتبره ناشطون أسلوباً غير لائق في الذبح.

Thursday, December 1, 2016 - 2:51:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023