مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:25:09 PM
تعزيز منهجيات البحث ورشة عمل في جامعة الحسين بن طلال بعنوان.. مصور
تعزيز منهجيات البحث ورشة عمل في جامعة الحسين بن طلال بعنوان.. مصور

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

أقيمت في جامعة الحسين بن طلال ورشة بعنوان "تعزيز منهجيات البحث وتطوير مهارات الشباب على إعداد أوراق السياسات "،والتقى رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي في مكتبه، بمجموعة من الطالبات ضمن فريق MBALEADERS المشاركين فيه .

 

وتهدف الورشة التي يشارك بها الفريق، على إعداد ومناقشة أوراق السياسات من اختيار الفريق والمشاركين في المجالات المالية والاقتصادية.

 

وعرض المشاركون في الورشة ، حزمة من الأوراق المقترحة من بينها إعداد ورقة سياسات بالتعاون مع مركز القدس للدراسات السياسية بعنوان " إدراج بساتين معان القديمة ضمن المثلث الذهبي السياحي لتعزيز دورها التنموي الاقتصادي في مدينة معان" وذلك تطبيقا لإحدى معايير الكلية الخضراء، ولتعزيز دورها التنموي الاقتصادي في مدينة معان.

 

من جانبه أكّد أبو كركي ، على أهمية بساتين معان القديمة وتاريخها حيث تعتبر من أهم المعالم  السياحية الفريدة في معان ، وإمكانية تطويرها بالإضافة إلى استعداد الجامعة لعمل محاكاة للبساتين بنفس طريقتها المعمارية الفريدة في الجامعة عند توفر الاستثمارات اللازمة ،للمحافظة على معالم الإرث التاريخي في المنطقة

 

وحضر اللقاء الطالبات أعضاء الفريق MBALEADERS المكونة من حنين الفناطسة وسارة داود وإحسان شموط وإسلام أبو شتال وعِبادة أبو طه.

Wednesday, February 27, 2019 - 12:25:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023