عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:55 AM
توتنهام يسقط في بيرنلي.. وكين يعود لهز الشباك
توتنهام يسقط في بيرنلي.. وكين يعود لهز الشباك

هز هاري كين الشباك في عودته من الإصابة، لكنه لم ينقذ فريقه توتنهام هوتسبير من السقوط 2-1 أمام مستضيفه بيرنلي، لتتلقى آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضربة قوية، السبت.

وخطف أشلي بارنز هدف الفوز في الدقيقة 83، ليمدد بيرنلي سجله الخالي من الهزيمة إلى 8 مباريات متتالية ويتقدم إلى المركز الـ13.

لكن هذه الخسارة ربما تجعل مهمة توتنهام، صاحب المركز الثالث الذي يتأخر عن مانشستر سيتي وليفربول بخمس نقاط، صعبة للغاية.

وتقدم بيرنلي في الدقيقة 57 بضربة رأس من المهاجم كريس وود، بعد ركلة ركنية من دوايت مكنيل.

وأدرك كين، الذي خاض أول مباراة منذ إصابته في الكاحل في 13 يناير، التعادل بعدما نفذ داني روز رمية تماس سريعا، وسدد مهاجم إنجلترا في مرمى توم هيتون.

وانتزع بيرنلي، الذي كان في منطقة الهبوط أو فوقها لأغلب فترات الموسم، هدف الفوز عندما مرر البديل يوهان بيرج غود موندسون كرة إلى بارنز، الذي سجل هدفه الرابع في العدد ذاته من المباريات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 24, 2019 - 12:01:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023