القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/02/2019 توقيت عمان - القدس 5:13:59 PM
أمين عام "الشباب" يرعى مهرجان "محطة فكر" بالزرقاء احتفاء بالأعياد الوطنية
أمين عام "الشباب" يرعى مهرجان "محطة فكر" بالزرقاء احتفاء بالأعياد الوطنية

الحقيقة الدولية – الزرقاء - د. موسى العوضات

رعى الأمين العام لوزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي المهرجان التشاركي الذي أقامته محطة فكر للتنمية والتدريب في الزرقاء تحت عنوان "انتمي.. ترتقي" احتفاء بالأعياد الوطنية بحضور عدد من الشخصيات الرسمية ومدراء المراكز والمؤسسات الشبابية الحكومية والخاصة في الزرقاء وحشد من نشطاء العمل التطوعي و المواطنين .

وتضمن المهرجان الذي أقيم في قاعة غرفة تجارة الزرقاء عدة فقرات احتفالية بذكرى ميلاد الملك عبدالله الثاني وذكرى الجلوس الملكي، إضافة إلى عرض مسرحي وطني، وفقرة شعرية للشاعر ليث الربابعة، مع تكريم  رعاة المهرجان وعدد من المؤسسات الرسمية والأهلية الناشطة في مجال العمل الشبابي و التطوعي والشرطة المجتمعية، وخريجي عدد من الدورات التطوعية التي أقامتها محطة فكر، مع تكريم الطلبة أوائل الخريجين من الجامعة الهاشمية.

و أكد الأمين العام لوزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي حرص الوزارة على تقديم الخدمات للشباب وليس التفكير عنهم بل تقديم الدعم لهم ولمبادراتهم، مشيرا الى تأكيد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان على العمل الميداني ولقاء الشباب في أماكن عملهم والاستماع لهم ولمطالبهم.

وثمن النابلسي مبادرة محطة فكر للتنمية والتجريب معتبرا أنها تأتي تجسيدا للرؤى الملكية حول تعظيم الإنجاز والمبادرة الوطنية، مجددا التأكيد على أن أبواب الوزارة مفتوحة لكافة الأنشطة والمبادرات الشبابية التي من شأنها خدمة الوطن والمواطن.

من جهته أكد المشرف العام على محطة فكر للتنمية والتدريب عبدالباسط الربابعة حرص محطة فكر على تقديم مشروع وطني تدريبي، وتحقيق التشاركية في العمل بما يخدم مصالح الوطن والمواطن.

وأشار الربابعة إلى أن رؤية محطة فكر جاءت تجسيدا للتصريحات الملكية التي تؤكد ثقته بالشباب وتأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم وتحويل طاقاتهم وطموحاتهم إلى واقع ملموس، مشيرا الى عقد المحطة للعديد من الدورات التدريبية للشباب في مختلق المجالات وسعي المحطة لتوسيع شراكاتها الاستراتيجية مع المراكز الشبابية والمؤسسات الحكومية والخاصة، معلنا عن إطلاق عدد من المبادرات الشبابية خلال المرحلة المقبلة.

فيما أشار الرئيس الفخري لمحطة فكر في الزرقاء محمد عمران البوريني  إلى الجهود الملكية في بناء الاردن ونهضته واستقراره، مؤكدا على دور الشباب في الوقوف سدا منيعا في وجه العابثين والفاسدين الذين يسعون لزعزعة أمن الوطن.

وأضاف البوريني" محطة فكر جاءت كمبادرة شبابية لخدمة المجتمع والمساهمة في مسيرة العطاء والتقدم، ومواجهة الأزمات الاي يواجهها الوطن".

كما اعتبر رئيس مجلس التطوير التربوي في الزرقاء عامر الوظائفي أن الاحتفال بالأعياد الوطنية "هو احتفال بالانجازات التي تحققت على مدى عشرين عاما منذ الجلوس الملكي وما سبقها من إنجازات للملك الراحل الحسين، ومسيرتهم في نهضة الأردن ورفعته".

Saturday, February 23, 2019 - 5:13:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023