القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 23/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:25 AM
الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار
الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار

قالت محطة تلفزيون سي إن بي سي يوم الجمعة نقلا عن مصادر، إن الصين وافقت على شراء بضائع تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار من الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الحالية لإنهاء الحرب التجارية بين البلدين.

وذكرت سي إن بي سي أيضا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينغ قد يجتمعان في أواخر مارس آذار في فلوريدا.


وأضافت المحطة التفزيونية أن الجانبين ما زالا متباعدين بشأن قضايا رئيسية، من بينهاالنقل القسري للتكنولوجيا والملكية الفكرية.

ويجري مفاوضون من البلدين محادثات في واشنطن هذا الأسبوع على أمل الاقتراب من اتفاق تجاري قبل أول مارس آذار، وهو موعد انتهاء مهلة حددها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لزيادة الرسوم الجمركية على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار من 10 بالمئة إلى 25 بالمئة.

ومن المقرر أن يجتمع ترامب مع نائب رئيس الوزراء الصيني ليو خه، الذي يرأس وفد بلاده في محادثات التجارة، في وقت لاحق يوم الجمعة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 23, 2019 - 12:08:25 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018