وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 3/6/2020 نيويورك تمدد حظر التجول الليلي وترفض نصيحة ترامب هجوم استيطاني صهيوني في الخليل للاستيلاء على الحرم الابراهيمي – تقرير تلفزيوني عواصف رعدية قوية تلحق أضرارا بمعلم تاج محل "قرية أشباح" من القرون الوسطى مغمورة تحت المياه تطفو إلى السطح كيف نستعيد التأهل بعد العزلة الذاتية؟ إجراءات حكومية مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها ليبيا تفقد مليارات الدولارات من عائدات تصدير النفط بسبب جرائم حفتر الملـك: تعــزيــز الســيـاحـــة الداخـلـيـــة للعقــبـــة الكلالدة: الملك صاحب القرار في إجراء الانتخابات النيابية مؤكد.. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة لاعبو ليفربول يجثون على ركبهم تضامنا مع جورج فلويد وزارة الاقتصاد والمالية المغربية: تراجع في تحويلات المقيمين في الخارج بسبب الوباء الخلايلة لـ"الحقيقة الدولية" : لا قرارات رسمية بعد بخصوص موسم الحج الخلايلة : قرار قريبا جدا بفتح المساجد امام اوقات الصلاة بالتناغم مع تعليمات الحظر المتبعه

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 10:16:25 PM
"حادث الحذاء" يكلف نايكي ملياري دولار
"حادث الحذاء" يكلف نايكي ملياري دولار


خسرت شركة "نايكي" أكثر من ملياري دولار من قيمتها السوقية، عقب الحادث الغريب الذي وقع في مباراة كرة سلة بالولايات المتحدة، عندما انفجر حذاء أحد اللاعبين الصاعدين.

وانفجر حذاء من إنتاج الشركة العملاقة كان يرتديه لاعب جامعة ديوك المرشح للانتقال إلى دوري "إن بي إيه" للمحترفين، زيون وليامسون، بعد 40 ثانية من بداية المواجهة ضد نورث كارولاينا.

وتمزق الحذاء كليا وبشكل واضح خلال ارتكاز وليامسون على قدمه، مما تسبب بانزلاقه وإصابته في الركبة، بحسب مشاهد أظهرتها شبكة "إي إس بي إن"، التي نقلت المباراة.

وخرج اللاعب وهو غير قادر على المشي بطريقة سليمة، دون أن يعود إلى الملعب مجددا، في صدمة فاقت المنافسة القوية بين الجامعتين اللدودتين.

وانخفضت أسهم "نايكي" بأكثر من 1 في المائة في تعاملات اليوم الذي وقع به الحادث، مما أدى إلى فقدان الشركة نحو 2.06 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة.

وقال متحدث باسم "نايكي"، إن "جودة وأداء منتجاتنا ذات أهمية قصوى. وبالرغم من أنه حادث فردي. فإننا نحاول فهم ما حدث"، وفقا لموقع "بيزنس إنسايدر".

واعتبر مات باول، وهو مستشار بارز لشركة "إن بي دي" لأبحاث السوق أن الأحذية الرياضية طالما تتعرض لمشاكل "لكن ليس بهذا القدر الواضح"، فيما اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب والانتقادات اللاذعة بحق الشركة الأميركية.

بدوره، غرد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، الذي حضر المباراة مع مشاهير آخرين، على "تويتر" قائلا: "يبدو زيون وليامسون شابا رائعا ولاعب كرة سلة استثنائيا في الوقت نفسه. آمل في تعافيه سريعا".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 10:16:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020