القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 10:15:49 PM
بيريز يحسم مصير "أفضل لاعب بالعالم" مع ريال مدريد
بيريز يحسم مصير "أفضل لاعب بالعالم" مع ريال مدريد


يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا والعالم، قرر بشكل نهائي أن يتمسك بأفضل لاعب في العالم، الكرواتي لوكا مودريتش، بالرغم من الأنباء عن اقتراب رحيله عن النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، توصل ريال مدريد لاتفاق مع نجمه لوكا مودريتش لتمديد عقده حتى صيف 2021، لينهي بذلك أي إشاعات عن رحيله.

 وكان مودريتش قريبا جدا من الانتقال لإنتر ميلانو الإيطالي الصيف الماضي، ولكن بيريز نجح بإقناعة في البقاء لموسم إضافي مع الفريق، الذي لم يستطع التفريط به بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيعني العقد الجديد أن مودريتش باق في قلعة "الملكي" حتى عمر 36 عاما في 2021، ليكمل 9 مواسم مع الفريق، الذي انتقل لصفوفه صيف 2012.

 وحقق مودريتش 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، كما حقق جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 10:15:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018