أبو العدس يوجه نصائح للمزارعين في جرش قصص من اقصى جنوب المملكة، "هاشمية معان".. عطش وجوع وفقر.. وعزة نفس.. مصور حبس مواطن شتم رئيس ديوان الخدمة المدنية ثلاثة اشهر الحكومة: الأردن ضد أي حرب في المنطقة محافظة جرش تنفذ حملة تنظيف أردن النخوة.. مصور حملة لتنظيف مستشفى المفرق الحكومي حماية الطبيعة تعلن عن تركيب أجهزة تتبع على بعض الطيور المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي "أعمال البلقاء" تنظم افطاراً خيرياً لـ (140) يتيماً.. مصور 500 شركة إسكان تطالب بالعودة عن قرار حل مجلس إدارة جمعيتهم والإسراع بإجراء انتخاباتها الخيرية الهاشمية وجمعية الإغاثة الإنسانية - الكويتية تنفذان برامج حملة "رمضان بالخير غير" "الأمانة": إعفاء غرامات المسقفات 100% حتى نهاية شهر رمضان مصدر دبلوماسي: الأردن يشارك في قمتين في العربية السعودية غنيمات: رفع الحد الأدنى لرواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الأسبوع الحالي توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:54:03 PM
المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 - صور وفيديو
المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003  - صور وفيديو

 تمكن المصلون الفلسطينيون ظهر اليوم الجمعة، من الدخول الى مصلى ومبنى باب الرحمة بالمسجد الاقصى المبارك، وذلك بعد إغلاقه من قبل الاحتلال  الصهيوني منذ عام 2003.

جاء ذلك بمشاركة المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ورئيس وأعضاء مجلس الاوقاف الإسلامية ومشايخ القدس، وسط هتافات التكبير وعبارة (بالروح بالدم نفديك يا أقصى).

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي، قد بدأت منذ فجر اليوم الجمعة، بنشر الالاف من جنود الاحتلال داخل وخارج مدينة القدس استعدادًا لحراك فلسطيني شعبي واسع وزحف كبير إلى المسجد الأقصى، بحسب ما أكدته وسائل اعلام الاحتلال.

 

وقالت صحيفة (معاريف): إن قوات إسرائيلية، نصبت عشرات الحواجز الجديدة داخل القدس وعلى مداخلها، وبدأت بتفتيش دقيق وواسع لمئات السيارات والتدقيق في هويات ركابها بهدف تأخير وصولهم إلى المسجد الأقصى.

 

بدوره، أكد موقع (0404) الإسرائيلي، أن القوات الاسرائيلية اعتقلت 60 مواطناً في القدس، بزعم تورطهم بالتحريض والمشاركة في المواجهات.

 

وأكد شهود عيان في القدس، أن قوات الاحتلال تتعمد منذ فجر اليوم إلى تأخير وصول مئات السيارات إلى المسجد الأقصى عبر فرض حواجز جديدة، وإجراءات تفتيش دقيقة، ومنع دخول مئات المواطنين.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن حشود من الفلسطينيين يعتصمون على حواجز الاحتلال ويصرون على دخول القدس أو البقاء على الحواجز وصلاة الجمعة بالقرب منها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, February 22, 2019 - 12:54:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018