وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:54:03 PM
المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 - صور وفيديو
المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003  - صور وفيديو

 تمكن المصلون الفلسطينيون ظهر اليوم الجمعة، من الدخول الى مصلى ومبنى باب الرحمة بالمسجد الاقصى المبارك، وذلك بعد إغلاقه من قبل الاحتلال  الصهيوني منذ عام 2003.

جاء ذلك بمشاركة المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ورئيس وأعضاء مجلس الاوقاف الإسلامية ومشايخ القدس، وسط هتافات التكبير وعبارة (بالروح بالدم نفديك يا أقصى).

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي، قد بدأت منذ فجر اليوم الجمعة، بنشر الالاف من جنود الاحتلال داخل وخارج مدينة القدس استعدادًا لحراك فلسطيني شعبي واسع وزحف كبير إلى المسجد الأقصى، بحسب ما أكدته وسائل اعلام الاحتلال.

 

وقالت صحيفة (معاريف): إن قوات إسرائيلية، نصبت عشرات الحواجز الجديدة داخل القدس وعلى مداخلها، وبدأت بتفتيش دقيق وواسع لمئات السيارات والتدقيق في هويات ركابها بهدف تأخير وصولهم إلى المسجد الأقصى.

 

بدوره، أكد موقع (0404) الإسرائيلي، أن القوات الاسرائيلية اعتقلت 60 مواطناً في القدس، بزعم تورطهم بالتحريض والمشاركة في المواجهات.

 

وأكد شهود عيان في القدس، أن قوات الاحتلال تتعمد منذ فجر اليوم إلى تأخير وصول مئات السيارات إلى المسجد الأقصى عبر فرض حواجز جديدة، وإجراءات تفتيش دقيقة، ومنع دخول مئات المواطنين.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن حشود من الفلسطينيين يعتصمون على حواجز الاحتلال ويصرون على دخول القدس أو البقاء على الحواجز وصلاة الجمعة بالقرب منها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, February 22, 2019 - 12:54:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018