أبو العدس يوجه نصائح للمزارعين في جرش قصص من اقصى جنوب المملكة، "هاشمية معان".. عطش وجوع وفقر.. وعزة نفس.. مصور حبس مواطن شتم رئيس ديوان الخدمة المدنية ثلاثة اشهر الحكومة: الأردن ضد أي حرب في المنطقة محافظة جرش تنفذ حملة تنظيف أردن النخوة.. مصور حملة لتنظيف مستشفى المفرق الحكومي حماية الطبيعة تعلن عن تركيب أجهزة تتبع على بعض الطيور المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي "أعمال البلقاء" تنظم افطاراً خيرياً لـ (140) يتيماً.. مصور 500 شركة إسكان تطالب بالعودة عن قرار حل مجلس إدارة جمعيتهم والإسراع بإجراء انتخاباتها الخيرية الهاشمية وجمعية الإغاثة الإنسانية - الكويتية تنفذان برامج حملة "رمضان بالخير غير" "الأمانة": إعفاء غرامات المسقفات 100% حتى نهاية شهر رمضان مصدر دبلوماسي: الأردن يشارك في قمتين في العربية السعودية غنيمات: رفع الحد الأدنى لرواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الأسبوع الحالي توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:02 AM
ضربتان موجعتان.. جريمة في منزل ماني ليلة "معركة البايرن"
ضربتان موجعتان.. جريمة في منزل ماني ليلة "معركة البايرن"


تحقق شرطة مقاطعة "مرزيسايد"، الواقعة شمال غربي إنجلترا، في حادثة سطو تعرض لها منزل نجم نادي ليفربول السنغالي ساديو ماني، في ليلة "معركة البايرن"، التي لاقى فيها انتقادات حادة.

ووقعت عملية السطو ليل الثلاثاء الماضي، بينما كان مهاجم "الريدز" يخوض مباراة مهمة في ملعب أنفيلد أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ووفق ما ذكر موقع "سكاي سبورتس"، فلم يتواجد أي شخص في المنزل الواقع بمنطقة "أليرتون" عندما تمت سرقة أغراض من البيت شملت ساعات وهواتف ومفاتيح سيارة.

وتجري الشرطة تحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادثة، حيث طلب محقق شرطة مرزيسايد فيل ماهون، ممن لديه أية معلومات تتعلق بما جرى في منزل ماني بمشاركتها مع الجهات المختصة.

وأضاف: "بالرغم من غياب سكان المنزل عند حدوث السرقة، فإن ما حدث سيمثل بالنسبة لهم تجربة مؤسفة. أطلب ممن ارتكب هذه المخالفة أن يعيدوا المسروقات لأصحابها بأسرع وقت".

وتابع: "تتمتع الساعات المسروقة بقيمة مالية مرتفعة، لذا أناشد ممن تعرض عليهم للشراء إبلاغ الشرطة فورا".

وتعرض ماني لكثير من الانتقادات من طرف أنصار ليفربول في مباراته أمام البايرن، حيث وصفه عديدون بـ"الأناني"، وقالوا إنه تفادى تمرير الكرة لزملائه في فرص عديدة، مشيرين إلى أن هذا النوع من المباريات يتطلب التعاون والتآزر وعدم التفكير في اللعب الفردي.

وقال أحدهم في تعليق على تويتر: "هنيئا لساديو ماني.. توجت بجائزة أكثر اللاعبين إهدارا للفرص".

وذكر آخر: "مستوى ماني في هذه المباراة كان سيئا.. يحتاج مزيدا من التنافسية".

يشار إلى أن لقاء الإياب بين الطرفين سيجري في مدينة ميونيخ يوم 13 مارس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 12:15:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018