القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:22 AM
"صراع محموم" ببن تشلسي وليفربول على نجل تورام
"صراع محموم" ببن تشلسي وليفربول على نجل تورام


أشعل نجل النجم الفرنسي ليليان تورام، الصراع بين ليفربول وتشلسي من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشاب الفرنسي، خيفرين تورام، (17 عاما) الذي لم يوقع حتى الآن على عقد احترافي مع موناكو، مستهدف من ثنائي البريميرليغ ليفربول وتشلسي، بالإضافة إلى نادي والده السابق يوفنتوس.

ويلعب خيفرين في مركز خط الوسط المدافع، حيث فضل والده تأجيل البت في عروض فريق موناكو لتوقيع عقد مع اللاعب، حتى يرى كيف تطور نجله ويختار له الطريق الصحيح.

وسجل تورام الصغير هدفا رائعا في مباراة موناكو أمام تشلسي في دوري أبطال أوروبا للشباب، التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي 3-1.

كما أن مشاركته الأولى مع الفريق الأول لموناكو، كانت تحت قيادة الفرنسي تييري هنري، أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر الماضي، كبديل في الدقيقة 63 من المباراة.

وتسعى الأندية الإنجليزية للاستفادة من الموقف المتخبط داخل نادي موناكو، والتي شهدت مغادرة مديره الفني، هنري، ومدير كرة القدم السابق لتشلسي مايكل إمينالو، في الشهر الماضي للحصول على خدمات أكثر من لاعب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 12:14:22 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018