القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:22 AM
"صراع محموم" ببن تشلسي وليفربول على نجل تورام
"صراع محموم" ببن تشلسي وليفربول على نجل تورام


أشعل نجل النجم الفرنسي ليليان تورام، الصراع بين ليفربول وتشلسي من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشاب الفرنسي، خيفرين تورام، (17 عاما) الذي لم يوقع حتى الآن على عقد احترافي مع موناكو، مستهدف من ثنائي البريميرليغ ليفربول وتشلسي، بالإضافة إلى نادي والده السابق يوفنتوس.

ويلعب خيفرين في مركز خط الوسط المدافع، حيث فضل والده تأجيل البت في عروض فريق موناكو لتوقيع عقد مع اللاعب، حتى يرى كيف تطور نجله ويختار له الطريق الصحيح.

وسجل تورام الصغير هدفا رائعا في مباراة موناكو أمام تشلسي في دوري أبطال أوروبا للشباب، التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي 3-1.

كما أن مشاركته الأولى مع الفريق الأول لموناكو، كانت تحت قيادة الفرنسي تييري هنري، أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر الماضي، كبديل في الدقيقة 63 من المباراة.

وتسعى الأندية الإنجليزية للاستفادة من الموقف المتخبط داخل نادي موناكو، والتي شهدت مغادرة مديره الفني، هنري، ومدير كرة القدم السابق لتشلسي مايكل إمينالو، في الشهر الماضي للحصول على خدمات أكثر من لاعب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 12:14:22 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018