القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:13:34 PM
إسحاقات تتفتح بازار الاتحاد جمعيات اربد وتتفقد مديرياتها
إسحاقات تتفتح بازار الاتحاد جمعيات اربد وتتفقد مديرياتها
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات اليوم الثلاثاء مديريات الاغوار الشمالية و اربد وصندوق المعونة الوطنية  ، للإطلاع على واقع سير المديرية وتقديم الخدمات الإجتماعية للمواطنين .

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات  تجريها الوزيرة اسبوعيا  لتفقد أوضاع مديريات الميدان والمراكز والمؤسسات التابعة للوزارة .

وجالت إسحاقات في اقسام المديرية مستمتعة إلى مطالب ومقترحات الموظفيين والمواطنين ، كما واوعزت بتنفيذ ما يمكن تنفيذه وفقا للأنظمة والقوانين .
واكدت إسحاقات  أن الوزارة في متابعة حثيثة لاوضاع المواطنين وأحوالهم وتحرص على معرفة احتياجاتهم ، سعيا  لإيجاد  تشاركية مع المواطنين في مختلف المناطق .

وعلى صعيد اخر ،افتتحت الوزيرة  بازارا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد ،واشتمل البازار على العديد من المنتوجات والحرف اليدوية  بهدف التعريف بمهارات وقدرات سيدات المجتمع المحلي  في الاعتماد على الذات والقدرة على الانتاج، الامر الذي يعزز من مصادر دخل المشاركين وتحسين اوضاعهم المعيشية.

واشارت إسحاقات إلى اهمية العمل الخيري التطوعي مؤكدة  ان الاتحاد العام للجمعيات الخيرية هو أحد  الاذراع للوزارة لما يقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف محافظات المملكة .

وانهت الوزيرة  زيارتها بلقاء الموظفات  و  العاملات في دار الحنان اربد ، مستمعة  الى مشاكلهن ومطالبهن بعد ان جالت في الدار . كما والتقت بالفتيات المنتفعات للإطمئنان على مستوى الخدمات الاجتماعية المختلفة المقدمة لهن ، موكدة  حرصها على تقديم الرعاية الكاملة خلال فترة تواجدهم في الدار

Tuesday, February 19, 2019 - 6:13:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023