وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 21/3/2019 بـدء الترشـح لمجلـس نقابـة المعلمين 26 الحالي معركة الكرامة ..أيام خالدة لا تنسى ورجال خلّدوا التاريخ وكتبوه بأحرف من نور انتهاكات المستوطنين تنغّص حياة مواطني الخليل ماي تطالب بإرجاء الخروج من الاتحاد الأوروبي حتى 30 حزيران الأمير هاري وقرينته يقدمان العزاء بضحايا نيوزلندا برلمان نيوزيلندا يستهل جلسته بآيات من القرآن الكريم البنتاغون يخصص نحو مليار دولار لدعم القوات العراقية و«قسد» بسوريا زلزال بقوة 5ر5 درجة يضرب "دنيزلي" التركية ولا إصابات الصين تطور طائرة بدون طيار تعمل ببطارية وقود هيدروجيني لبنان يحتج على تثبيت "اسرائيل" بوابات حديدية على الجدار الفاصل مختصون : القطاع الزراعي يحتضر .. والحكومة : عنزة ولو طارت"- فيديو الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الزبن: توجه لنقل مركز الطب الشرعي خارج مستشفى البشير الأردن يدين الهجوم الإرهابي في هولندا

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:24 AM
قبل الصدام المرتقب.. ماذا تقول الأرقام عن صلاح وليفاندوفسكي؟
قبل الصدام المرتقب.. ماذا تقول الأرقام عن صلاح وليفاندوفسكي؟


قبل يوم من الموقعة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يرجح المتابعون أن يلعب نجما الفريق محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي دورا مهما في حسم النتيجة.

ويتصدر المصري لائحة الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا بالتساوي مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، لكن عند مقارنته بالهداف البولندي على مدار الموسم، يخسر صلاح "بالأرقام".

ويتزعم ليفاندوفسكي صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف من 6 مباريات، وهو رقم كبير في بطولته المفضلة مقارنة بـ3 أهداف للاعب روما الإيطالي سابقا.

ويعتبر "ليفا" سادس أفضل هداف في تاريخ المسابقة، بعد أن وصل لهدفه رقم 53 في البطولة هذا الموسم، وتفصله 3 أهداف عن المركز الخامس الذي يحتله الهولندي رود فان نيستلروي.

وبمقارنة التسجيل في جميع المسابقات، يتفوق أيضا النجم البولندي برصيد 25 هدفا في 30 مباراة خاضها، وهو رابع أعلى معدل تهديفي في دوريات أوروبا الكبرى، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي كريستوف بياتيك والأوروغواياني إدينسون كافاني.

ومن ناحية أخرى، سجل صلاح 20 هدفا في 34 لقاء خاضها مع ليفربول هذا الموسم.

ولن تكون مهمة إيقاف ليفاندوفسكي في ملعب "أنفيلد" سهلة أبدا، خاصة مع غياب أبرز 3 مدافعين لليفربول، وهم الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي جو غوميز والكرواتي ديان لوفرين.

وستترقب جماهير كرة القدم ما سيفعله المهاجمان بلقاء الثلاثاء في ليفربول، قبل أن يلتقيا مرة أخرى إيابا على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ يوم 14 مارس المقبل.


الحقيقة الدولية -  وكالات


Tuesday, February 19, 2019 - 12:00:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018