نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. فيديو يونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب على غزة نابلس تشيّع جثماني الشهيدين بني فاضل وبني جامع 3 شهداء مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله و(إسرائيل) 10 شهداء في عدوان الاحتلال المتواصل في طولكرم الرئيس التركي يستقبل قيادات من حماس لبحث الأوضاع في غزة تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2019 توقيت عمان - القدس 2:17:29 PM
الأردنيون على قائمة اكثر الأشخاص شراء للعقارات في تركيا
الأردنيون على قائمة اكثر الأشخاص شراء للعقارات في تركيا

 ارتفعت مبيعات العقارات للأجانب في تركيا بنحو 82% خلال يناير/كانون الثاني الماضي مقارنة بنفس الفترة من 2018، وجاء العراقيون في المرتبة الأولى.

 

وأظهرت بيانات نشرتها هيئة الإحصاء التركية بشأن مبيعات العقارات شراء الأجانب ثلاثة آلاف و168 عقارا في تركيا.

 

وتصدرت إسطنبول المدن التركية الأكثر مبيعا للعقارات بواقع 1361 عقارا، تلتها أنطاليا بـ601 عقار، ثم العاصمة أنقرة بـ182 عقارا.

 

ووفقا للبيانات، جاء العراقيون على رأس قائمة الأكثر شراء للعقارات في تركيا بواقع 605 عقارا، ثم الإيرانيون 305 عقارات، والروس 195، والأفغان 191 والأردنيون 151 عقارا.

 

وكانت مبيعات قطاع العقارات قد ارتفعت في تركيا العام الماضي بنسبة 78% مقارنة بالعام 2017، في حين اشترى العراقيون أكثر من ثمانية آلاف مسكن.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, February 18, 2019 - 2:17:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023