من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة نداء لتمويل الأونروا بـ 1.21 مليار دولار الاتحاد الأوروبي يدعو لتحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية في غزة 44 مليار دولار حجم سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية في 2023 بالحالة العاطفية.. اكتشاف وجه شبه "مذهل" بين الدجاج والبشر الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي الدولار يتعافى والين يقترب من مستوى 155 مقابل الدولار الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن المواطنين 32 مليار ريال فائض الميزان التجاري السعودي في فبراير وزيرة التنمية تترأس الاجتماع الثاني اللجنة التوجيهية العليا للمؤشر الوطني وزيرة التنمية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:54:24 PM
ندوة حوارية حول أسبوع الوئام الديني بمحافظة الكرك.. مصور
ندوة حوارية حول أسبوع الوئام الديني بمحافظة الكرك.. مصور

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

مندوبا عن محافظ الكرك جمال الفايز رعى مساعد المحافظ عبدالله العونه انطلاق فعاليات المبادرة السنوية (أسبوع الوئام الديني) والتي تنظمها مديرية أوقاف المحافظة والتي حرصت وزارة الأوقاف على إقامتها في كل عام.

 

مدير مديرية أوقاف محافظة الكرك فضيلة الشيخ  إحمود الضمور، قال ان هذه المبادرة جاءت بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التي تحث على نشر السلام على مستوى العالم وإعطاء الصورة الحقيقية لتعاليم الدين الإسلامي.

 

كما وتحدث الأب بولص بقاعين راعي كنيسة اللاتين عن أهمية انتشار الوئام الديني في كافة أرجاء العالم مؤكدا على انه في الأردن نعيش اجمل صور التعايش والوئام الديني والتي لا توجد بمناطق الجوار والتي تقوم على حسن الجوار واحترام حقوق الآخرين.

 

 مفتي محافظة الكرك فضيلة الدكتور وليد الذنيبات تناول أهمية الوئام مدللا ذلك بآيات من القرآن الكريم واحاديث نبوية شريفه جميعها تحثنا على الاحترام المتبادل ونبذ الفكر المتطرف وحسن المعاملة.

 

وفي نهاية الندوة طرحت عدة أسئلة واستفسارات حول انطلاقة هذا الأسبوع وذلك لإكمال السيرة النيرة لسماحة الدين الإسلامي.

 

Monday, February 18, 2019 - 1:54:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023