القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:48:22 PM
اللوزي يلتقي إدارة نادي جرش الجديدة ويستمع إلى قضايا الشباب.. مصور
اللوزي يلتقي إدارة نادي جرش الجديدة ويستمع إلى قضايا الشباب.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

التقى صباح اليوم الاثنين محافظ جرش مامون اللوزي رئيس واعضاء اللجنة الادارية المنتخبة لنادي جرش الرياضي واستمع منها الى التحديات التي توجه مسيرة العمل الشبابي والرياضي في الاندية الرياضية.

 

واكد المحافظ على اهمية التعاون والتشبيك بين ادارات الاندية  مع القطاعات الاهلية والتجارية لتفعيل دورها رياضيا واجتماعيا ومشيدا بالمكارم الملكية في دعم الشباب,

 

وهنأ المحافظ اسرة نادي جرش الجديدة متمنيا لها تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.

 

من جانبه استعرض رئيس النادي الدكتور نعمان العتوم واقع عمل النادي والانشطة التي ينفذها والتحديات التي يواجهها وفي مقدمتها تطوير البنية التحتية التي تخدم الشباب ولاسيما الملاعب فضلا عن المعوقات المالية مطالبا بدعم مالي من مجلس المحافظة  .

 

واشار العتوم الى خطة النادي الهادفة الى تحقيق انجازات رياضية لتضاف الى سجل انجازاته والتي حققها لاعبو النادي لاسيما في العاب القوى على المستوى الدولي وقارة اسيا لافتا الى ان النادي اعد خطة واعدة لتحقيق المزيد من طموحات شباب النادي في مختلف الألعاب.

 

وقدم نبذة عن النادي منذ تأسيسه وما حققه من انجازات في المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية فضلا عن الدور الريادي في الخدمة العامة.

 

وقال ان النادي يشارك بالدرجة الثانية لكرة القدم والعاب القوى مؤكدا على ان الجهود مستمرة للارتقاء بالإنجازات مثمنا دور ابناء المحافظة في دعم النادي ومسيرته.

 

من جانبه اشار رئيس لجنة الرياضة والشباب في مجلس المحافظة محمد عباس اهمية اقامة الملاعب الرياضية لدعم الاندية صاحبة الانجازات الرياضية ودعم مشروع اضافة مدرج للمجمع الرياضي مطالبا بمشاريع المكرمة الملكية بإقامة ملاعب خماسية في المحافظة.

 

ولفت عضو المجلس احمد الشبلي اهمية توفير الدراسات للمشاريع بشكل عام وتلك التي تخدم الشباب بشكل خاص ليتمكن مجلس المحافظة من توفير الدعم اللازم لها.

 

ولفت عضو المجلس رائد العتوم الى ان المجلس سياخذ بعين الاعتبار دعم الاندية مستقبلا.

 

وتلا الحضور الفاتحة على ارواح شهداء الواجب.

 

واجمع المشاركون في اللقاء على اعادة احياء الملعب البلدي باقامة ملعب خماسي لكرة القدم عليه سيما وان تلك قطعة الارض فوضتها البلدية بوقت سابق لوزارة التربية وهي غير مستقلة  والمدرسة التي اقيمت عليها تمت ازالتها لخلل في منظومة بنائها.

Monday, February 18, 2019 - 1:48:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023