الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:27 PM
الأمن ينفي وجود مخدرات حلوى بالأردن
الأمن ينفي وجود مخدرات حلوى بالأردن

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

اعادت ادارة مكافحة المخدرات التأكيد على عدم صحة وجود مخدرات على شكل حلوى في الاردن.

 

وقالت ادارة مكافحة المخدرات  في منشور عبر صفحتها على موقع فيسبوك : انه من يمعن النظر في الصور و الفيديو  المتداولة على انها نوع من المخدرات على شكل حلوى تابع في الاردن ، يجد ان المكان لا يوحي بانه مدرسة من مدارس الاردن.

 

وتاليا البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لقد كثر الحديث في الاونة الاخيرة (معززا بصور و فيديوهات مفبركه) عن وجود نوع من المخدرات على شكل حلوى... وبحسب ادعاء مصمم البوست انها تباع على طلاب المدارس و انه تم تسجيل حالة جماعية لطالبات في احدى المدارس الاردنية تعرضن لتناول هذه المخدرات. (ومن امعن النظر في الصور و الفيديو يجد ان المكان لا يوحي بانه مدرسة من مدارس الاردن)

 

في الحقيقة ان هذا الامر يكرر في كل عام ومع بداية الفصل الدراسي للمدارس... حيث ان هذا الكلام عارٍ عن الصحة ولا اساس له من الصحة نهائياً... فلا يوجد مخدرات على شكل حلوى وتباع بثمن بخس لدرجة ان طلاب المدارس يقدرون على شرائه...

 

ان الحادثة التي ظهرت في الفيديو هي لطالبات في احدى الدول العربية وليست في الاردن وسبب بكائهن بهذا المنظر نظراً لوفاة زميلتهن (بسبب احد المشعوذين) امام اعينهن في سكن الطالبات في مدرسة داخلية يدرسن بها... و ان الذي ظهر في الفيديو لا علاقة له بتعاطي المخدرات... ولا يوجد بالفيديو ما يؤكد ان بكاء الفتيات بسبب تعاطي المخدرات... فهذه الانفعلات الظاهرت لا تتشابه نهائياً مع اثر تعاطي اي نوع من انواع المواد المخدرة.... انما هو بكاء هستيري.

 

و عن الحلوى الظاهرة في الصور التي تتكرر باستمرار على مدار سنوات طوال فانها حلوى من نوع خاص تصنع من التوت الاستوائي النادر الذي يحتوي على بروتين سكري يحول الطعم الحامض الى طعم حلو... و لا تحتوي على اي نوع من المواد المخدرة.

 

نحن في ادارة مكافحة المخدرات على اتم الاستعداد لاستقبال اي شخص يدعي ان احدى بناته او ابناءه ـــــ لا قدر الله ـــــ تعرض لمثل هذه الحادثه... او اي شخص لديه من هذه المواد المخدرة المزعومة مع علمنا الاكيد انه لا يوجد اي شخص قد حصل معه ذلك الشيء.

 

نرجوا توخي الدقة في نقل مثل هذه الاخبار المضلله التي تجعل الاباء و الامهات في قلق مستمر على ابنائهم و من ورائها اهداف خاصه عند مروجيها تنم عن خبث طبائعهم وسوء نواياهم.

 

للتواصل مع ادارة مكافحة المخدرات

0790192833

0770192833

0789192833

064208000

 

Monday, February 18, 2019 - 12:35:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023