القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2019 توقيت عمان - القدس 2:10:48 PM
هيئة التحرير للمجلة التربوية الاردنية تقر اخلاقيات النشر في المجلة
هيئة التحرير للمجلة التربوية الاردنية تقر اخلاقيات النشر في المجلة

الحقيقة الدولية - عمان

 

 عقدت هيئة التحرير للمجلة التربوية الاردنية الصادرة عن الجمعية الاردنية للعلوم التربوية اجتماعا اليوم الاحد، بحثت خلاله عددا من الامور المتعلقة بالمجلة و محتواها من البحوث المتخصصة.

 

 واقرت اللجنة خلال الاجتماع الذي، تراسة الوزير الاسبق الدكتور راتب السعود رئيس الجمعية /رئيس التحرير للمجلة، اخلاقيات النشر في المجلة والمواصفات الفنية للبحوث التي تنشر في المجلة.

 

كما بحثت اللجنة الخطوات اللازمة لادراج المجلة في قواعد البيانات العالمية، واطلاق النافذة الالكترونية للمجلة  ضمن الموقع الالكتروني للجمعية.

 

و تعنى المجلة التربوية الاردنية، كمجلة علمية محكمة ربعية، بالبحوث التربوية، وتم اعتمادها للغايات الاكاديمية من قبل عدد من الجامعات الاردنية.

 

 وكان قد صدر اخيرا العدد الرابع من المجلة، حيث ضم العدد مجموعة كبيرة من البحوث الاكاديمية المتخصصة لباحثين واكاديمين من الاردن وعدد من الدول العربية .

 

يذكر ان هيئة التحرير للمجلة تتكون من الوزير الاسبق الدكتور عادل الطويسي،د اخليف الطراونة، الدكتور ابراهيم العبادي، د احمد الزغاليل ، د جميل الصمادي، د سليمان القادري، د محمد الزبون ود نواف الشطناوي، واشراف الدكتور خالد الصرايرة .

ويتولى التدقيق اللغوي للمجلة كل من الدكتورة نادية خربط للغة الانجليزية، والدكتور عامر الصرايرة للغة العربية.

Sunday, February 17, 2019 - 2:10:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023