القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:47:30 PM
الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أكد مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة، جاهزية الدائرة لاستقبال طلبات الحصول على دعم الخبز من قبل المواطنين في الوقت المحدد من قبل الحكومة.

وقال الطراونة إن الدائرة تجري بالوقت الراهن كافة الترتيبات النهائية لبدء استقبال الطلبات الكترونيا كما كان معمولا به في العام السابق، مشيرا إلى أن الدائرة طلبت من المواطنين تحديث بياناتهم لدى دائرة الأحوال المدنية.

 وشدد الطروانة في حديثة لـ"الحقيقة الدولية " ان الدائرة ستتبع نظام الرسائل للمواطنين في حال انطبقت عليهم الشروط بعد التقديم على الموقع الإلكتروني للدعم " دعمك" .

وجدد التأكيد على أن موظفي القطاع الحكومي والأمني والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ممن تنطبق عليهم الشروط ليس مطلوبا منهم تقديم الطلبات.

وكانت الحكومة قررت بدء استقبال طلبات دعم الخبز اعتبارا من الأربعاء القادم، الموافق 20 شباط 2019، وخولت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات باستقبال الطلبات وفق الآلية والشروط والأسس التي أعلن عنها في العام الماضي.

Saturday, February 16, 2019 - 6:47:30 PM
التعليقات
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه
19/02/2019 - 11:40:57 AM
انا قدمت طلب بس ما وصلني مسج
25/02/2019 - 7:51:33 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018