القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:47:30 PM
الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أكد مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة، جاهزية الدائرة لاستقبال طلبات الحصول على دعم الخبز من قبل المواطنين في الوقت المحدد من قبل الحكومة.

وقال الطراونة إن الدائرة تجري بالوقت الراهن كافة الترتيبات النهائية لبدء استقبال الطلبات الكترونيا كما كان معمولا به في العام السابق، مشيرا إلى أن الدائرة طلبت من المواطنين تحديث بياناتهم لدى دائرة الأحوال المدنية.

 وشدد الطروانة في حديثة لـ"الحقيقة الدولية " ان الدائرة ستتبع نظام الرسائل للمواطنين في حال انطبقت عليهم الشروط بعد التقديم على الموقع الإلكتروني للدعم " دعمك" .

وجدد التأكيد على أن موظفي القطاع الحكومي والأمني والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ممن تنطبق عليهم الشروط ليس مطلوبا منهم تقديم الطلبات.

وكانت الحكومة قررت بدء استقبال طلبات دعم الخبز اعتبارا من الأربعاء القادم، الموافق 20 شباط 2019، وخولت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات باستقبال الطلبات وفق الآلية والشروط والأسس التي أعلن عنها في العام الماضي.

Saturday, February 16, 2019 - 6:47:30 PM
التعليقات
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه
19/02/2019 - 11:40:57 AM
انا قدمت طلب بس ما وصلني مسج
25/02/2019 - 7:51:33 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018