"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:40 AM
غوارديولا "خائف" قبل مواجهة فريق من الدرجة الرابعة
غوارديولا "خائف" قبل مواجهة فريق من الدرجة الرابعة

قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه يتوقع أن يعاني فريقه عندما يواجه نيوبورت كاونتي، أحد فرق الدرجة الرابعة، في الدور الخامس لكأس الاتحاد السبت.

وطالب مدرب بايرن ميونخ السابق لاعبيه بضرورة التأقلم مع أرضية ملعب "رودنيباريد".

وتصدر مايكل فلين مدرب نيوبورت، الذي يحتل حاليا المركز 15 في دوري الدرجة الرابعة، عناوين الصحف حين أطاح بفرق كبيرة من كأس الاتحاد وفاز على ليستر سيتي وميدلسبرة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، الجمعة: "سنواجه مشاكل لأن لاعبيهم أطول وأقوى من لاعبينا. كما أنهم سيكونون أفضل منا في بعض الأمور.
ونقلت رويترز المدرب الإسباني قوله: "استعددنا للمباراة ونكن كل الاحترام للمنافس الذي خاض مسيرة رائعة في البطولة، وانتصر على ليستر سيتي وميدلسبرة. ما أنجزوه كان رائعا".

وأضاف "نحن مستعدون للمباراة فهذه ليست المرة الأولى التي نخوض فيها مباراة في الكأس خارج أرضنا في مواجهة منافس من درجة أدنى. لكنني أؤكد لكم أننا سنخوض المباراة بمنتهى الجدية".

واعتادت تشكيلة سيتي، التي تضم لاعبين يقدرون بملايين الجنيهات على خوض مباريات على الأرضية الجيدة بملعب الاتحاد، وغيرها من ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن هذه التشكيلة ستواجه اختبارا حقيقيا على أرض استاد رودني باريد وهو ملعب نيوبورت كاونتي، إضافة لفريقين آخرين للرجبي في ويلز.

الحقيقة الدولية - وكالات


Saturday, February 16, 2019 - 12:12:40 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023