43.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية برنامج تركيب أنظمة الخلايا الشمسية للقطاع المنزلي يشهد اقبالا متزايدا من المواطنين ويقارب على الانتهاء الصحة بغزة: 93 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 31,819 شهيدا الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد شهيدة وإصابات في قصف الاحتلال بناية سكنية في مدينة غزة غرق مئات خيام النازحين نتيجة الأمطار والرياح الشديدة في غزة الاحتلال يعتقل مواطنين من رام الله الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من جنين الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة أرقام مفزعة عن سوء التغذية بغزة والأمم المتحدة تحذر من جوع كارثي النائب العرموطي: مطاعم وخمّارات تفتح بنهار رمضان بطريقة استفزازية.. أين الحكومة؟ 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة تمديد عطاء لإنشاء مشروع الأزرق الثاني للطاقة الشمسية حتى 18 نيسان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2019 توقيت عمان - القدس 3:27:13 PM
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور


الحقيقة الدولية – السلط – معاذ عصفور

 

استشهد رجلا أمن ومواطن خمسيني، اليوم الخميس، وأصيب 7 أفراد من الأجهزة الأمنية بإصابات بالغة، إثر انفجار لغمين في منطقة الكسارات "نقب الدبور" في السلط.

 

وبحسب مصدر أمني مسؤول أنه أثناء التعامل مع الانفجار الأول بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي وفريق من المختبر الجنائي وقع الانفجار الثاني.

 

وأشار إلى انه تم نقل المصابين إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وسط تواجد أمني كثيف، فيما نقلت بعد ذلك إلى المدينة الطبية في عمان.

 

وتجري الاجهزة الامنية عمليات تمشيط دقيقة لموقع الانفجار، وتتواجد الاجهزة المختصة بتفكيك الالغام وخبراء المتفجرات وقوات التدخل السريع.

 

وفي وقت لاحق أعلنت الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمان عن وفاة المواطن (عبد الستّار محمود عبد الله الشرفا) أثناء عمله في المنطقة.

 

وتسبب انفجار لغم قديم امام احد الكهوف القديمة الواقعة في منطقة الوادي الازرق / بالقرب من وادي السلط الى وفاة المواطن.

 

ولفتت إلى أنّه وخلال تعامل القوّة الأمنيّة المختصّة مع موقع الانفجار، وقع انفجار آخر نجم عنه استشهاد الملازم أول أحمد محمود فيّاض الجالودي من مرتّبات الأمن العام، والرقيب أول مصعب نزيه سلامة الشبلي العتوم من مرتّبات جهاز المخابرات العامّة، بالإضافة إلى إصابة (8) آخرين من مرتَّبات الأجهزة الأمنيّة.

Thursday, February 14, 2019 - 3:27:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023