وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/02/2019 توقيت عمان - القدس 3:27:13 PM
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور


الحقيقة الدولية – السلط – معاذ عصفور

 

استشهد رجلا أمن ومواطن خمسيني، اليوم الخميس، وأصيب 7 أفراد من الأجهزة الأمنية بإصابات بالغة، إثر انفجار لغمين في منطقة الكسارات "نقب الدبور" في السلط.

 

وبحسب مصدر أمني مسؤول أنه أثناء التعامل مع الانفجار الأول بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي وفريق من المختبر الجنائي وقع الانفجار الثاني.

 

وأشار إلى انه تم نقل المصابين إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وسط تواجد أمني كثيف، فيما نقلت بعد ذلك إلى المدينة الطبية في عمان.

 

وتجري الاجهزة الامنية عمليات تمشيط دقيقة لموقع الانفجار، وتتواجد الاجهزة المختصة بتفكيك الالغام وخبراء المتفجرات وقوات التدخل السريع.

 

وفي وقت لاحق أعلنت الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمان عن وفاة المواطن (عبد الستّار محمود عبد الله الشرفا) أثناء عمله في المنطقة.

 

وتسبب انفجار لغم قديم امام احد الكهوف القديمة الواقعة في منطقة الوادي الازرق / بالقرب من وادي السلط الى وفاة المواطن.

 

ولفتت إلى أنّه وخلال تعامل القوّة الأمنيّة المختصّة مع موقع الانفجار، وقع انفجار آخر نجم عنه استشهاد الملازم أول أحمد محمود فيّاض الجالودي من مرتّبات الأمن العام، والرقيب أول مصعب نزيه سلامة الشبلي العتوم من مرتّبات جهاز المخابرات العامّة، بالإضافة إلى إصابة (8) آخرين من مرتَّبات الأجهزة الأمنيّة.

Thursday, February 14, 2019 - 3:27:13 PM
التعليقات
لا حول ولا قوه الا بالله
14/02/2019 - 9:25:29 PM
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير
14/02/2019 - 10:06:51 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018