وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2019 توقيت عمان - القدس 3:27:13 PM
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور


الحقيقة الدولية – السلط – معاذ عصفور

 

استشهد رجلا أمن ومواطن خمسيني، اليوم الخميس، وأصيب 7 أفراد من الأجهزة الأمنية بإصابات بالغة، إثر انفجار لغمين في منطقة الكسارات "نقب الدبور" في السلط.

 

وبحسب مصدر أمني مسؤول أنه أثناء التعامل مع الانفجار الأول بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي وفريق من المختبر الجنائي وقع الانفجار الثاني.

 

وأشار إلى انه تم نقل المصابين إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وسط تواجد أمني كثيف، فيما نقلت بعد ذلك إلى المدينة الطبية في عمان.

 

وتجري الاجهزة الامنية عمليات تمشيط دقيقة لموقع الانفجار، وتتواجد الاجهزة المختصة بتفكيك الالغام وخبراء المتفجرات وقوات التدخل السريع.

 

وفي وقت لاحق أعلنت الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمان عن وفاة المواطن (عبد الستّار محمود عبد الله الشرفا) أثناء عمله في المنطقة.

 

وتسبب انفجار لغم قديم امام احد الكهوف القديمة الواقعة في منطقة الوادي الازرق / بالقرب من وادي السلط الى وفاة المواطن.

 

ولفتت إلى أنّه وخلال تعامل القوّة الأمنيّة المختصّة مع موقع الانفجار، وقع انفجار آخر نجم عنه استشهاد الملازم أول أحمد محمود فيّاض الجالودي من مرتّبات الأمن العام، والرقيب أول مصعب نزيه سلامة الشبلي العتوم من مرتّبات جهاز المخابرات العامّة، بالإضافة إلى إصابة (8) آخرين من مرتَّبات الأجهزة الأمنيّة.

Thursday, February 14, 2019 - 3:27:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023