وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2016 توقيت عمان - القدس 3:42:09 PM
مدير الامن العام يكرم الرقيب الهزايمة
مدير الامن العام يكرم الرقيب الهزايمة
مدير الامن العام يكرم الرقيب محمد الهزايمة


كرم مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه، اليوم الثلاثاء، الرقيب محمد الهزايمة من مرتب ادارة السير المركزية لما قام به من عمل انساني لبى خلاله وزملاؤه حاجة احد المواطنين للتبرع بالدم لابنه فور علمه بحاجته الملحة لذلك.

واكد اللواء السعودي ان الجهود التي يبذلها رجال الامن العام في مختلف المواقع والخدمات الشرطية منها والانسانية التي يقدمها للمواطنين كانت وما تزال على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وكافة الاردنيين، ومحل تقدير واحترام كل من تطأ قدماه ارض المملكة.

وقال ان اهم أسباب تطور جهاز الامن العام، هو قدرته على تغير المفاهيم الشرطية القديمة التقليدية، والانتقال بها لمفاهيم الامن الشامل المبني في اساسه على الشراكة بين رجل الامن العام والمواطن، يكمل كل منهما الآخر لتحقيق الامن والاستقرار ضمن منظومة امنية مجتمعية حديثة متطورة.

واضاف اللواء السعودي ان تكريم رقيب السير محمد الهزايمة اليوم جاء تقديرا منا لما قام به من عمل انساني عكس صورة رجل الامن الاردني، الذي هو جزء من مجتمعه وقيمه واخلاقه، والذي ترجم من خلاله قيمنا التي نحرص عليها وعلى تنميتها لدى مرتباتنا التي هي عنواننا واهم واجباتنا، وهي تقديم الخدمة الامثل للمواطن في كل ما يحتاجه، وفي شتى الظروف سواء كانت تلك الحاجة شرطية او امنية او انسانية مجتمعية، وضرب بذلك مثالا يحتذى لرجل الامن المميز والقدوة لزملائه الآخرين.


Tuesday, November 29, 2016 - 3:42:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023